اعلان

10 آلاف مواطن في مؤتمر"دعم مصر" الحاشد لتأييد السيسي بالأقصر

عقد ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدي، اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا بقرية منشأة العماري بمحافظة الأقصر، وذلك لتأييد الرئيس السيسي لفترة ولاية ثانية.

حضر المؤتمر الجماهيري الحاشد نحو 10 آلاف مواطن من أبناء القرى والمراكز الإدارية بالأقصر، إضافة إلى حضور الدكتور مجدي مرشد، الأمين العام للائتلاف، والدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، ومجموعة من نواب الأقصر، وممثل عن الأزهر الشريف وممثل عن الكنيسة المصرية.

وطالب الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، خلال كلمته بالمؤتمر، المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وممارسة حقوقهم الدستورية في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

ومن جانبه أشار المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى دور مواطني الصعيد في المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية، انطلاقًا من وطنيتهم وحرصهم على دعم ومسيرة الإنجازات التنموية التي تشهدها البلاد، تأكيدًا على أهمية إدراك التحديات التي مرت بها مصر، من الاٍرهاب والضغوط الاقتصادية.

وأضاف "السويدي" خلال مشاركته في المؤتمر، أنه ما كان لمصر العبور بأمان من كل التحديات لولا قيادةً سياسية حكيمة، مشيرًا إلى أن المشاركة حق المواطن قبل ان تكون واجبًا عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً