اعلان

الأحد المقبل.. "الحركة الوطنية" ينظم حفلاً ترفيهيًا بمناسبة يوم اليتيم

ينظم حزب الحركة الوطنية المصرية، احتفالية ترفيهية يوم الأحد المقبل، فى إطار الاحتفال بـ"يوم اليتيم"، وذلك بحديقة الفردوس بطريق صلاح سالم، أسفل كوبرى الفردوس، ويشارك فيها 50 طفلًا يتيمًا من طلبة وطالبات مدارس الأيتام بالقاهرة وعين شمس، بحضور عدد من قيادات الحزب.

وقالت سامية فوزي، أمينة التواصل الاجتماعي بالحزب، فى بيان لها منذ قليل، إن الاحتفالية تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية لفئة من أبنائنا تعد من الفئات الأولى برعاية واهتمام منظمات المجتمع المدنى والسياسى والحزبى.

وأضافت "فوزي"، أن إدخال الفرحة والسرور والبهجة على نفوس أطفال أيتام حرموا من وجود الأب عمل انسانى عظيم بالدرجة الأولى ويحتاج من كل مؤسسات الدولة والإعلام بصفة، خاصة الاهتمام بمثل هذه الأحداث الإنسانية التى ترتبط بأطفال فى عمر الزهور محرومون من نعمة الأبوة وبعضهم محروم من عائلاتهم بأكملها، لذا يقع على عاتق المجتمع بتكملة ضرورة احتضانهم وتخفيف وطأة الحرمان عنهم.

وأوضحت "فوزي"، أن الاحتفالية تنظم بالجهود الذاتية لأعضاء الحزب، وتتضمن برنامج ترفيهى ووجبات غذائية مجانية وجوائز ومساعدات، مؤكدةً أن أمانة الحركة الوطنية بالقاهرة برئاسة النائب السابق عبد الإله عبد الحميد، أمين عام القاهرة، تشارك فى تنظيم الْيَوْمَ كى يخرج فى أبهى صورة له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً