اعلان

ضبط صاحب محطة وقود بحوزته 2200 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالسيدة زينب

صورة أرشيفية

تمكنت مباحث التموين بالقاهرة تحت أشراف اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن من ضبط صاحب محطة وقود وبحوزتة 2200 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالسيدة زينب .

وردت معلومات للواء هانى القاضى مدير إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن رع، 51 سنة ، المسئول عن محطة بنزين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب يقوم بتجميع وتخزين كمية كبيرة من حصة البنزين المدعم المنصرفة للمحطة عمله دون تدوينها بدفاتر المحطة وإعادة بيعها بأزيد من السعر المقرر لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات،و تم استهداف محطة الوقود المشار إليها بمأمورية أسفرت عن ضبطه داخل المحطة محل عمله وضبط بداخلها 2200 لتر بنزين 80 .

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتحرير المحضر اللازم ،وتولت النيابة العامة التحقيق.

تمكنت مباحث التموين بالقاهرة تحت أشراف اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، من ضبط صاحب محطة وقود وبحوزتة 2200 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالسيدة زينب.

وردت معلومات للواء هاني القاضي مدير إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن "ر.ع"، 51 سنة، المسئول عن محطة بنزين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب يقوم بتجميع وتخزين كمية كبيرة من حصة البنزين المدعم المنصرفة للمحطة عمله دون تدوينها بدفاتر المحطة وإعادة بيعها بأزيد من السعر المقرر لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وتم استهداف محطة الوقود المشار إليها بمأمورية أسفرت عن ضبطه داخل المحطة محل عمله وضبط بداخلها 2200 لتر بنزين 80.

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً