اعلان

مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة الاثنين

يعقد النادي الأهلي مؤتمراََ صحفياََ، فى الرابعة ظهر بعد غد الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة، للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية، بدايةً من 17 أبريل المقبل بأرض المعارض، بالتعاون مع شركة "بروفيجين"، وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

يحضر المؤتمر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة النادي، والعديد من الشخصيات المهتمة بعملية الصناعة والتسويق والاستثمار الرياضي.

ويدخل النادي الأهلي كشريك استراتيجى لأول مرة في هذا المعرض، في إطار اهتمام مجلس إدارة النادي بعملية الاستثمار الرياضي، وفتح أفق جديدة فيما يتعلق بعملية الصناعة الرياضية. ويتضمن المعرض كل ما له علاقة بالمنتجات والأدوات الرياضية، وسوف يتم خلال هذا المعرض تسويق عضوية النادي الأساسية، وكذلك عضوية الفروع، وأيضا الإعلان عن الخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه في فروعه المختلفة.

قال الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، إن وجود الأهلي كشريك استراتيجي في هذا الملف يحقق عوائد كثيرة للنادي، وفي نفس الوقت لن يتكبد أية أعباء مالية، بل سوف يحصل على عوائد مالية جراء مشاركته.

وأشار إلى أن المعرض يجمع أكبر الشركات العالمية العاملة في مجالات الرياضة والاستثمار والتسويق وبيع المنتجات الرياضية، وهو ما يعني انعاش الحركة الرياضية، مضيفا، أن هناك خطة شاملة لبحث تحقيق أكبر استفادة ممكنة للأعضاء وجماهير النادي، من خلال تقديم أسعار وعروض خاصة لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات