اعلان

مبعوث الرئيس الأمريكي: واشنطن لن تطلب من إسرائيل التوقف ولن تتوقف

السفير جيمس جيفري المبعوث الرئاسي الأمريكي في الشرق الأوسط
السفير جيمس جيفري المبعوث الرئاسي الأمريكي في الشرق الأوسط
كتب : وكالات

وقال السفير جيمس جيفري، المبعوث الرئاسي الأمريكي في الشرق الأوسط، بأن حماس خليط بين إيران والفلسطنين، قرأت الآلاف من الصفحات عن مزارع شبعا، ففكرة أن حزب الله يريد تحريرها من أيد إسرائيل فهي فكرة سخيفة لا يمكن لأحد أن يصدقها.

وقال خلال حواره في برنامج 'نادي العرب' المذاع على قناة 'آخبار الآن':' مشكلة حزب الله مع إسرائيل لها علاقة بمشكلة إيران مع إسرائيل، ولا دخل للبنان بذلك، وهذا واضح في توقيع اتفاق تنقيب الغاز مع اسرائيل'.

جيمس جيفري: نعلم بأن إيران لم تعرف بموعد عملية طوفان الأقصى

وأضاف جيمس جيفري:' نعلم بأن إيران لم تعرف بموعد عملية طوفان الأقصى، ولكن متأكد من تدريبها لحماس على مثل تلك العمليات، لأن إيران من مصلحتها وضع إسرائيل في هذا الموقف وإيقاع الهزيمة بإسرائيل'.

وصرح جيفري لبرنامج نادي العرب للإعلامية أسماء وهبة قناة 'أخبار الان' بأن واشنطن لن تطلب من إسرائيل التوقف ولن تتوقف من الممكن بإعادة الإنترنت أو السماح بدخول المزيد من الشاحنات ولكن لن تتوقف عملية الدفاع العسكري حتى يتم تدمير حماس.

جيفري: إيران متورطة في دعم حزب الله وحماس ضد إسرائيل

وأضاف المبعوث الرئاسي الأمريكي في الشرق الأوسط السفير جيمس جيفري قائلا:' بالطبع يوجد فرق من حماس في قطاع غزة ولكن ليست بنفس القوة التي رأيناها في ٧ أكتوبر'.

وأشار المبعوث الرئاسي الأمريكي في الشرق الأوسط بأنه يحمل مسؤولية سفك الدماء المتواجدة في غزة الأن بإستثناء إسرائيل لإيران والحركات الإسلامية الارهابية، حيث ان إيران متورطة في دعم حزب الله وحماس ضد إسرائيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية