اعلان

الجمهور يسخر من خطوبة نانسي بالمخرج سامح عبد العزيز: "قد أبوها".. الفنانة ترد: قلة ذوق"

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز
نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

أعلنت الفنانة نانسي صلاح خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز أمس الأحد الموافق 14 فبراير ولكنها سرعان ما تلقت الكثير من الهجوم والسخرية من قِبل متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'.

سخرية الجمهور من سامح عبد العزيز ونانسي صلاح

وسخر الجمهور من خطوبة المخرج سامح عبد العزيز من الفنانة نانسي صلاح حيث رأوا أن شكله يكبرها في العمر وظن البعض أنه والدها، فكتب البعض: 'دة ابوها ولا مين؟'، وكتب أخر: 'مش قد بابا دة ولابتهيألي'، لترد نانسي صلاح على مهاجمي خطوبتها من سامح عبد العزيز وتكتب: 'هي قلة الذوق نازل عليها offer !!'.

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

كم عمر نانسي صلاح ؟

وسأل البعض عن الفارق العمري بين نانسي صلاح وبين سامح عبد العزيز لتكشفه وتكتب: 'طيب عشان نخلص من الموضوع ده انا ثلاثنية وهو اربعينى'.

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

خطوبة المخرج سامح عبد العزيز ونانسي صلاح

وكانت أعلنت الفنانة الشابة نانسي صلاح خطبتها رسميا على المخرج سامح عبدالعزيز وذلك بمناسبة عيد حب الذي يحل اليوم الأحد حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما سويا وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلقت نانسي صلاح على الصور قائلة:'Happy valentines love Sameh Abd Elaziz أو بمعنى ادق ربنا يحمينا وخلاص'، فيما شارك المخرج سامح حسين نفس الصورة عبر حسابه بموقع فيس.

أعمال نانسي صلاح

وحققت نانسي نجاحا كبيرا في حكاية 'أمل حياتي' ضمن مسلسل 'إلا أنا' بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، وهو من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن، كما كان من أعمال نانسي صلاح مسلسل أسود فاتح الذي عُرض مؤخرًا، وتدور أحداث ، في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، ويضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد فهمي وهيفاء وهبي وصبري فواز وشريف سلامة ومنتصر النهار، من تأليف امين جمال، إخراج كريم العدل.

حبس سامح عبد العزيز

وفي شهر فبراير 2018 قضت محكمة جنايات الجيزة بحبس المخرج سامح عبد العزيز 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطى المواد المخدرة. وكانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة.

سامح عبد العزيز

ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز وقتها أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأحيل للنيابة التى أصدرت باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يكشف موعد عودة الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعية