اعلان

أحمد فؤاد سليم: لأول مرة أعمل مع هؤلاء النجوم في "القاتل الذى أحبنى" (خاص)

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

أشاد الفنان أحمد فؤاد سليم بمسلسل 'القاتل الذى أحبنى'، والذي يجمعه لأول مرة مع كل من الفنانة سهير رمزى والفنان هانى رمزى، وقال: 'من الأعمال الخفيفة على قلبي'.

وأوضح، فى حوار لـ'أهل مصر'، أنه يقوم في المسلسل بدور والد هانى رمزى وزوج الفنانة سهير رمزى، وهاجر إلى لندن لمدة 40 عاما ثم عاد إلى مصر يبحث عن أسرته، ومن ثم تبدأ الأحداث.

مشاهد أكشن

و أضاف: المسلسل رغم أن بطله فنان كوميدى هو هانى رمزى إلا أن به مشاهد أكشن كثيرة.

وعن طبيعة العمل مع المخرج عمرو عابدين، قال إنه محب لعمله لأنه ملىء بالنشاط والحيوية، ورغم طول مدة ساعات العمل فى اليوم الواحد والتي تصل لحوالى 14 ساعة يومياً إلا أنه لا يمل العمل ودائم الإبداع والنشاط.

وتوقع نجاح المسلسل والحصول على قبول المشاهدين، مشيرا إلى أنه لم يواجه صعوبات أثناء العمل لأنه قارئ جيد لعلم النفس وعلم الاجتماع وهذا يساعده كثيراً فى فهم الشخصيات والمواقف.

وعن شعوره بعد الانتهاء من المسلسل، أكد أنه كان يتمنى وجود عمل آخر يجمعه بنفس فريق العمل لكثرة حبه للعمل معهم.

وتطرق إلى فيلمه الجديد 'العنكبوت'، الذى تم الانتهاء منه وسوف يعرض قريباً، موضحا أنه فيلم 'أكشن' وتكلف ميزانية ضخمة، متمنيا أن ينجح بشكل جيد حتى لا يتعرض المنتج لخسارة كبيرة.

ولم يكشف الفنان أحمد فؤاد سليم عن أى أعمال يشارك بها فى موسم رمضان 2022، مؤكدا أنه مازال يدرس الأعمال المعروضة عليه . يذكر أن فريق عمل مسلسل 'القاتل الذى أحبنى' يضم المخرج عمرو عابدين، المؤلف صلاح عربى، وبطولة هانى رمزى، سهير رمزى، محمد أبو داوود، رانيا منصور، محسن منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، ياسر فرج، صلاح عبد الله، دنيا ماهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة