اعلان

زينة منصور: بحضر لعمل مسرحي قوي.. والحرب بين ياسمين عز ورضوى الشربيني هدفها الترند (حوار)

الفنانة زينة منصور
الفنانة زينة منصور

تعتبر زينة منصور واحدة من الممثلات اللاتي ظهرن على الشاشة بشكل متكرر وأعمال قوية خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأت بنت الإسكندرية مشوارها الفني من خلال المسرح وعملت للمرة الأولى في مسرحية (عطية الإرهابية)، ومن أشهر أعمالها في مجال التمثيل: (الزمهلاوية، دكتور سليكون، الماء والخضرة والوجه الحسن)، ومسلسلات (الكيف، بس مباشر، طيري يا طيارة، شارع عبدالعزيز 2، خيبر، عريس دليفري).

وحرص أهل مصر، على إجراء حوار صحفي مع الفنانة زينة منصور، لتكشف لنا تفاصيل جديدة عن أعمالها المقبلة، حيث من المقرر أن تشارك في عمل مسرحي جديد، بجانب مسلسل سيتم عرضه في رمضان المقبل.

* لماذا لا نرى زينة في المسرح بالرغم حبك له وكلامك عنه دائما؟

في الحقيقة أعتبر نفسي شخصية مسرحجية لعشقي أجواء المسرح، ومنذ طفولتي كنت أهتم بتواجدي في المسرح المدرسي، وفخورة بإنجازات المسرح القومي والمسرحيات المتواجدة دائما، وقريبآ جدا سيكون هناك عمل مسرحي لي و سيكون مميزا للغاية.

* ما الأعمال القادمة لزينة فى الفترة المقبلة؟

أنا حاليآ أصور كواليس مسلسل ضرب نار الذى سيدخل ضمن سباق رمضان لعام 2023، وسعيدة جدآ بالعمل مع جميع المشاركين فيه

وبالطبع أنا حاليا أقرأ عدة أعمال لكني لم أستقر على عمل منهم بعد، لأني أهتم بظهوري بشكل مختلف دائما للناس وهذا ما يجعلنى أختفي لفترات عن الجمهور وأعود مجددا.

* حدثينا عن كواليس اختيارك للدور ومشاركتك لأول مرة مع أحمد العوضي؟

سأجسد دور ميمي العايقة الأنثى الشعبية ومسقط رأسها شبرا، وستكون شخصية مميزة في إطار الدراما الكوميدية.

أما عن كواليس العمل بالأجواء مميزة للغاية و سعيدة بالعمل مع أحمد العوضي جدآ، لأنه فنان مجتهد في العمل ويأخذ وقته لدراسة المشاهد ولا أحتاج أن أبدي عن حبي الشديد لياسمين عبدالعزيز.

والمخرج العظيم مصطفى فكري صاحب الكدرات المميزة له فضل كبير في إعطاء أجواء مميزة في العمل.

* شاهدنا زينة مؤخرا على أبليكشن "التيكتوك".. وهي تردد بعض جمل ياسمين عز.. ما رأيك في الهجوم الذي تتعرض له ياسمين دائما؟

أنا لا أهتم بالترندات وكان هذا الفيديو بمثابة دعابة، وأرى أن لا داعي للهجوم عليها لأن هذا قناعتها الشخصية وكانت المرأة زمان تحب أن تقول لزوجها 'يا سي كذا' وكانت تعتبر هذا التعامل الطبيعي المقدس للزوج ، ولكن وقتها كان رجلا بكل المعاني وأعتقد هذا ليس متواجد الأن.

* ما رأيك في الحرب القائمة الأن بين ياسمين عز ورضوى الشربيني؟

أرى أن كل هذا يندرج تحت ما يسمى التريندات ليس أكثر وكل شخص ولديه القناعة الشخصية الكافية لكي تأهلوا للتعامل مع شريك حياته.

* ما البرامج المفضلة لكي؟

أحب محمود سعد جدا وأعشق فكرة البرنامج الذي يقدمه نظرا أنه يهتم بالتاريخ والحضارات القديمة والمقامات وهذه المنطقة المفضلة لي جدا وأرى أنه برنامج هام و عظيم جدا.

* هل زينة تتمنى تجسيد شخصية تاريخية؟

بالطبع من أكثر الشخصيات الذى أتمنى أن أجسدها هى الشخصية التاريخية وهذا يعتبر من أمنياتي، أجسد شخصية مثل حتشبسوت، إيزيس أو شجرة الدر.

وكان لي تجربة تاريخية في الدراما السورية وللأسف لم ترى بشكل كبير بالرغم أهميتها وكانت شخصية 'هند ابن عتبة'، لذلك أريد تكرار التجربة بشكل محترف أكثر.

* ما الأعمال الذي تتمني أن تجسديها ولم تأتيكي الفرصة حتى الأن؟

بالطبع أعمال كثير جدا أنا اعتبر نفسي حتى الأن لم أجسد الأدوار المؤثرة، ونفسي أجسد أدوار المرأة لأصنع بصمة هامة في المجتمع.

*متى سنرى زينة في السينما؟

بالطبع أنا أجهز لهذا خلال الفترة القادمة، وكنت ضيفة شرف لفيلم اتنين للإيجار الذي يعرض حاليآ في جميع دور العرض، وقريبا سيصدر فيلم دكتور كوكو مع الفنان بيومي فؤاد.

وأتمني العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram