اعلان

يا فرحة ما تمت.. محمد سعد يواصل استنساخ شخصياته القديمة في "إكسلانس"

البوستر الرسمي لمسلسل "الحاج إكسلانس"
البوستر الرسمي لمسلسل "الحاج إكسلانس"

اعتبر جمهور الفن، إعلان الفنان محمد سعد عودته للدراما في رمضان 2023، بعد غياب دام لسنوات بمسلسل 'إكسلانس'، بمثابة مفاجأة سارة هذا العام، لكن هذه المفاجأة لم تكتمل بعدما تم الكشف عن أن بطل الأحداث هو الحاج حناوي، الذي قدمه سعد في فيلم كركر عام ٢٠٠٧.

ويتساءل الجمهور والنقاد على السواء، عن سر إصرار محمد سعد على إحياء شخصياته القديمة، وعدم تقديم جديد، وفيما يلي نتذكر الشخصيات التي قدمها محمد سعد أكثر من مرة.

شخصية اللمبي

من أكثر الشخصيات التي نجح محمد سعد في تقدميها ونالت إعجاب الكثير من الجمهور، وقدمها أكثر من مرة استمثارا لهذا النجاح.

وقدم محمد سعد شخصية اللمبي في 4 أعمال دفعة واحدة، بل وفي مسرحية أيضا حملت عنوان: 'اللمبي في الجاهلية'، التي عرضت في العاصمة السعودية الرياض، كما قدم قبلها فيلمي اللي بالي بالك، واللمبي 8 جيجا.

شخصية بوحة

ومن الشخصيات التي نالت إعجاب الكثيرين، شخصية بوحة الصباح، التي قدمها عام 2005، وبعد النجاح الضخم الذي حققته قرر أيضا تكرار الشخصية، فظهر بها في مسرحية 'صبح صبح'، عام 2017، ومسرحية 'فوق كوبري ستانلي'، عام 2019، وأيضا برنامج 'وش السعد'. 

أطاطا

ومن الشخصيات التي قدمها ونالت أيضا إشادة الجميع، شخصية الجدة أطاطا، حيث ظهر بها لأول مرة في فيلم عوكل، ومن ثم في مسلسل 'فيفا أطاطا'، الذي كان آخر أعماله الدرامية.

تتح

وكان من آخر الشخصيات التي قدمها محمد سعد أكثر من مرة، شخصية 'تتح'، في فيلم حمل الاسم نفسه، ثم قدم تتح مرة أخرى في فيلم 'حياتي مبهدلة'، ويبقى السؤال معلقا، لماذا يحصر محمد سعد موهبته في استنساخ شخصيات قدمها قديما، حتى لو كانت ناجحة؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة