اعلان

لقطات من حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي بحضور نجوم الفن

حفل عمرو دياب في الساحل
حفل عمرو دياب في الساحل
كتب : منة حسين

أقام الفنان عمرو دياب حفله الأخير، أمس الجمعة 14 يوليو، بـ مراسي في الساحل الشمال، وشارك جمهوره العديد من اللقطات أثناء غنائه على المسرح.

ونشر الفنان عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة من الصور من حفله الغنائي وظهر يرتدي تيشرت أبيض، في حفل كامل العدد، ليلة أمس.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

وحضر العديد من النجوم حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أشعل الساحل الشمالي بحفله الصيفي لعام 2023، وسيطر اللون الأبيض على ملابس جميع الحضور.

وكان أبرز حضور حفل عمرو دياب في مراسي، الفنانة هالة صدقي، أحمد رزق، السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، نسرين أمين، شيكو، أحمد فهمي، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، السيناريست عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة، مي سليم، الملحن محمد يحيى.

عمرو دياب

قدم الفنان عمرو دياب أحدث أغنياته الأخيرة التي تحمل اسم 'يا ليل'، وطرحت منصة أنغامي الأغنية التي تشهد تعاونا جديدا بين عمرو دياب ونجله عبد الله في الغناء.

وكانت أغنية يا ليل، تجمع بين اللغتي العربية من عمرو دياب، ولكن شارك نجله الغناء باللغة الإنجليزية، وكانا قدما الأغنية في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

تُعد قولي اسمي عمرو دياب من أكثر العبارات التي يزداد البحث عليها بعد طرح النجم عمرو دياب الأغنية بساعات قليلة، فهي أحدث أغنيات الهضبة باسم (قولي اسمك) والتي تصدرت ترند أنغامي للأكثر استماعا.

وأغنية قولي اسمي عمرو دياب كتبها الشاعر الذي اعتاد التعامل مع الهضبة في السابق، أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي، ميكساج وديچيتال ماستر أمير محروس، حيث احتلت أغنية قولي اسمي عمرو دياب بعد طرحها مباشرةً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة