اعلان

مروان خوري يرد على ساموزين بعد اتهام الأخير بسرقة أغنيته

سامو زين ومروان خوري
سامو زين ومروان خوري
كتب : ندى صدقي

رد الفنان مروان خوري، على تصريحات الفنان سامو زين التي أدلى بها مؤخرًا بشأن التشابه بين لحن أغنيته 'مش قادر'، والتي تم طرحها عام 2005 وأغنية مروان خوري 'يسلملي اللي بيغار'.

مروان خوري

وقال مروان خوري، في مؤتمر صحفي عقد على هامش مهرجان 'ليالي قلعة دمشق'، حيث قال مروان خوري: 'لم أعلق وقتها على الموضوع، وكان خطأ كبير كمان أن يقوله بهذه الطريقة، ومن يفهم في الموسيقى ويسمع سيعرف إنه لا يوجد تشابه كبير وحتى إذا كان هناك تشابه لن يحدث مع أغنية لا أعرف ما عمرها.

وتابع: 'أنا أسف وأقولها بكل احترام أنا لم أسمع الأغنية من قبل بكل احترام وبدون أي قصد أقول هذا الكلام، وهناك شئ اسمه توارد أفكار قد يحدث مع أي أغنية لأن في النهاية نحن نعمل ضمن جمل لحنية مألوفة وقليل عندما نجد ملحن قدم جملة مختلفة وأنا منهم، والتشابه لا يدعو إلى الاستغراب كما حدث'.

ومن جانبه قام سامو زين عبر صفحته الرسمية على إنستجرام بنشر مقطعا من أغنيته 'مش قادر' وكتب: 'أعتقد أن صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه لهذا الخطأ الكبير'.

أخر أعمال سامو زين

وكانت آخر ألبومات سامو زين بعنوان 'لو عمرى يرجع'، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغانى 'لو عمرى يرجع'، 'أول ما تبتسميلى'، 'الزير'، 'حب أحلى سنين'، 'قلبى عليك بيكلمني'، 'الأسطوانة المشروخة'، 'هو ده حبيبي'، 'ولا حد يوصله.

بينما طرح المطرب مروان خوري أحدث أغانيه والتي تحمل اسم 'أنت كما أنت' على موقع يوتيوب، وهي من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول