اعلان

عرض المسلسل الهندي الشهير «رياح الحب الموسمية» الموسم الثالث على قنوات إم بي سي

مسلسل رياح الحب الموسيمية
مسلسل رياح الحب الموسيمية
كتب : ندى صدقي

تبدأ قناة MBC BOLLYWOOD في عرض الموسم الثالث من مسلسل رياح الحب الموسمية من اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء ليحل بديلا لمسلسل حكايتنا الذي انتهى عرضه يوم الخميس الماضي حيث يعرض المسلسل الهندي رياح الحب الموسمية الموسم الثالث من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

قصة مسلسل رياح الحب الموسمية

قصه مسلسل رياح الحب الموسمية في موسمه الثالث تدور حول بنات رام كابور وبريا سود الدين الذين ماتوا في آخر حلقات الجزء الثاني من المسلسل على يد شقيق رام شوبام وصديقه سيد في حادث سير وهما بيهو وبراتشي الذين هما محور أحداث الموسم الثالث بيهو الابنة الكبرى لرام وبريا التي ظهرت في الجزء الثاني وهي طفلة حيث كبرت هذه الطفلة وترعى أختها الصغرى براتشي التي أنجبتها بريا في المستشفى في اللحظات الأخيرة قبل وفاتها وطلب رام وبريا من بيهو مرعاتها وإعطاء حياة سعيدة لبراتشي والاهتمام بها لوصيتهم الأخيرة التي نفذتها بيهو في أحداث هذا الجزء الثالث.

شخصية بيهو

بيهو شخصيه قويه وواثقة من نفسها مستقلة لا تخاف من أحد أبدا وشخصية مرحة وعقلانية وتعتني بأختها الصغرى براتشي وتهتم لأمرها كثيرا .

براتشي هي الابنة الصغرى لطيفة وبريئة وتحلم بالحب مثل الأميرات دائما وسوف يكون صديق طفولة بيهو انجاد اديتيا صديق رام وهو صديق طفولتها ويحبها كثيرا وسوف يظهر راغاف وهو فتى طيب القلب ويحب براتشي كابور ولكن براتشي تعتبره كصديق في البداية حتى تتحول إلى حبه في نهايه القصة.

أبطال الموسم الثالث من مسلسل رياح الحب الموسمية

أبطال الموسم الثالث ناكول، مهيتا، وديشا بارمار، وهتيش تيجواني، واكيشت سوخيخا، وبوجا بانيرجي، ونيتي تايلور، وسانديب راى، والفيا كابديا، وريتو شودهان، ومانراج سينج، إنتاج وتأليف ايكتا كابور وإخراج برانفير سينج وساهر رضا وعدد حلقات الجزء الثالث قصير جدا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة