اعلان

طرح اعلان فيلم «أوسكار» يتناول إعادة إحياء كائن الماموث

اوسكار
اوسكار

طرح اليوم الاثنين، بوستر واعلان تشويقي لفيلم سينمائي جديد بعنوان «أوسكار» من إخراج هشام الرشيدي، حيث يظهر كائن «الماموث» المنقرض من مليون سنة حيث أكد مؤرخون أنه عاصر إنسان ما قبل التاريخ.

ويظهر الفيلم حيوان «الماموث» وهو يتجول بضخامته بين البنايات وفي شوارع منطقة وسط البلد بالقاهرة، كما تم طرح بوستر مبدئي للفيلم، يتصدره كائن الماموث وطائرة وبحر يبدو أن هذه الطائرة سقطت به.

إعادة إحياء كائن الماموث

وأوضح المخرج هشام الرشيدي في بيان صجفي، أن الفيلم تتمحور أحداثه في قالب تشويقي حول مهمة اعادة احياء كائن الماموث من جديد في عدد من الدول الأجنبية، ولكن وبشكل قدري تقع الطائرة التي تحمل هذا الكائن في مصر و تتوالى الأحداث، مشيرا إلى أن عمليات التصوير بدأت مؤخرا.

وأشار «الرشيدي»، خلال تصريحات صحفية أن الفيلم إنتاج «تريند» التي شاركت في العديد من أعمال هوليود مسلسل «the boys»، وفيلم «lullaby»، وتم رصد ميزانية ضخمة وغير مسبوقة في الإنتاج السينمائي، ومن المقرر أن يتم استخدام أحدث التقنيات في مجال الجرافيك لتظهر الصورة بشكل متميز، مؤكدا أن الفيلم يتضمن كم كبير من الجرافيك لم يسبق وجوده في أي عمل سينمائي على مستوى الشرق الأوسط.

ولفت الرشيدي أن الفيلم يشارك في بطولته نخبة من أبرز النجوم منهم ممثل عالمي ، وأنه سوف يتم الاعلان عن أسماء النجوم المشاركين في العمل، وذلك بالت أمن مع طرح الاعلان الرسمي للفيلم.

WhatsApp
Telegram