اعلان

عيد ميلاد اللمبي.. تعرف على أهم أفلام محمد سعد في يوم ميلاده

محمد سعد
محمد سعد
كتب : ندى صدقي

يحتفل اليوم الفنان محمد سعد بعيد ميلاده حيث إنه ولد في ذلك اليوم 14 ديسمبر عام 1968، اشتهر على مدار مشواره الفني بالأدوار الكوميدية التي كانت سبب في إسعاد العديد من الجمهور الذي يعشق هذا الفنان.

شخصية اللمبي

شارك الفنان محمد سعد في العديد من الأفلام الكوميدية وقام بتجسيد شخصية اللمبي في العديد من الأفلام مثل '' اللمبي ، الناظر ، اللي بالي بالك ، اللمبي 8 جيجا ، فيفا أطاطا''.

بدايته في الفن كانت من خلال مشاركته بدور صغير في مسلسل ومازال النيل يجري ، وكذلك فيلم الطريق إلى إيلات، وكانت إنطلاقته الحقيقية من خلال مشاركته في فيلم الناظر مع الفنان علاء ولي الدين وأحمد حلمي عندما أدى دور اللمبي لتكون هذه الشخصية هي سبب شهرته في العديد من الأعمال بعد ذلك.

قام بالمشاركة بدور البطولة في العديد من الأفلام نرصد منها الأتي '' حياتي مبهدلة ، تتح، تك تك بوم، اللمبي 8 جيجا، بوشكاش، كركر، كتكوت، بوحة، عوكل، اللي بالي بالك، اللمبي ''.

زوجته وأولاده

تزوج الفنان محمد سعد من خارج الوسط الفني ورزق بثلاث أولاد وهم نور الدين وكريم وياسين وظهر ابنه نور لأول مرة معه في مسلسل شمس الأنصاري وقام بتجسيد شخصية والده شمس الأنصاري وهو صغير وقام بأداء الدور بطريقة بارعة إلا إنه لم يشارك مرة ثانية في أي أدوار .

WhatsApp
Telegram