اعلان

سعد الصغير يغني باللهجة العراقية مع عمر العطار

سعد الصغير
سعد الصغير

يستضيف اليوم الجمعة، الفنان سعد الصغير، في برنامجه سعد مولعها نار، الذي يذاع على قناة الشمس، في العاشرة مساء، المطرب العراقي عمر العطار، ليتحدث عن بدايته في الغناء.

ويقدم النجمان خلال الحلقة أغاني لعدوية، وأم كلثوم، كما يقدمان معا أغاني باللهجة العراقية، كما يستضيف سعد الصغير خلال البرنامج، فقرات إنسانية لتقديم مساعدات لهم.

وأعرب سعد الصغير عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، معاهدا جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت، خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا، أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض" .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة