اعلان

اللقطات الأولى لوفاة مسن حزنًا على مصادرة «التروسيكل» الخاص به بأرض اللواء (فيديو وصور)

وفاة مسن حزنًا على مصادرة «التروسيكل»
وفاة مسن حزنًا على مصادرة «التروسيكل»
كتب : حسن سمير

شهدت منطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، حادث مأساوي عقب تعرض رجل مسن لأزمة قلبية حزنًا على مصادرة 'التروسيكل' الخاص به من قبل الحي، خلال حملة لإزالة الإشغالات.

وحصلت 'أهل مصر' على اللقطات الأولى للحظة وفاة مسن في العقد الخامس من عمره، يعمل بائع فراخ، وسط الشارع، إثر أزمة قلبية أثناء قيام حملة من رجال الحي والطب البيطري وبعض المتواجدين لفحص سلامة الفراخ التي يبيعها المسن علي دراجة نارية 'تروسيكل' إلا أنه سقط مغشياً عليه لافظا أنفاسه الأخيرة بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة..

.

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وفاة أحد الأشخاص وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص، تبين أنه أثناء قيام حملة من رجال الحي والطب البيطري وبعض المتواجدين لفحص سلامة المنتجات لفحص الفراخ 'مذبوحه' التي يبيعها صاحب تروسيكل 'مسن في العقد الخامس من عمره' سقط مغشياً عليه لافظا أنفاسه الأخيرة، وبعمل التحريات تبين أن أزمة قلبية سبب الوفاة وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

WhatsApp
Telegram