اعلان

برلمانية تشيد بمسلسل «الاختيار 3»: «فضح مؤامرات خصوم وأعداء الوطن»

مسلسل الأختيار 3 الحلقة الاولى
مسلسل الأختيار 3 الحلقة الاولى

أشادت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بمسلسل الاختيار 3، والذي أبرز مدى صمود مؤسسات الدولة وتلاحم الشعب، لإفشال المخططات الإرهابية.

وقالت إنه على الرغم من الضريبة المكلفة، وما حصدته تلك الفترة من أرواح لرجال القوات المسلحة والشرطة وعدد من المواطنين، إلا أن تلك التضحيات كانت سببًا أساسًيا لعودة الدولة، والحفاظ عليها ومنعها من الوقوع في مسار الدول الفاشلة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن إبراز تلك التضحيات أمر بالغ الأهمية، حتى يُدرك المواطن حقيقية الأوضاع في تلك المرحلة، للوقوف على حجم التحول والاختلاف بين ما كان وقتها وما نحن عليه الآن.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن مسلسل الاختيار بكافة أجزائه، يؤكد على أهمية دور القوة الناعمة، ضمن المقاربة الأشمل في معالجة الإرهاب وقضايا التطرف، من خلال المزج بين القصص والحكايات الواقعية، وبين العمل الدرامي والفني، ما يساهم في رفع الوعي لدى المواطن، وفضح المؤامرات التي كان يدبرها خصوم وأعداء الوطن، ومن هنا تظهر القوة الناعمة باعتبارها أحد الوسائل الفاعلة والناجزة التي يمكن توظيفها في صد ومواجهة الإرهاب والتطرف.

وتابعت الدكتورة إيناس عبد الحليم، بأن هذا العمل التاريخي والبطولي، ويعمل على تنوير العقول وفضح المؤامرات التي تُحاك ضد الأوطان، بحيث يمكن القول إن القوة الناعمة أصبحت تمثل حائطًا منيعًا في تلك المواجهة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-2) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للبايرن