اعلان

تقنية جديدة تعمل على تقليل السكر المستخدم في المنتجات الغذائية

تقنية جديدة
تقنية جديدة
كتب : أهل مصر

كشفت الدكتورة صفاء عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة هيلثي سبريد ، عن تقنية جديدة تعمل على تقليل السكر المستخدم في المنتجات الغذائية، حيث من الممكن أن تحدث طفرة في مجال صناعة الأغذية الداخلة في عصائر الفاكهة وغيرها، حيث تساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة المواطن.

تقنية جديدةتقنية جديدة

تقليل السكر المستخدم في المنتجات الغذائية

وذكرت أن هذة التقنية تأتي في إطار مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون الصحة، ومن منطلق حرص إدارة مؤسسة هيلثي سبريد، على أن تكون جزء فعال من هذه المبادرة التي تعد الأم في بوتقة هذه المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ وصوله لسدة الحكم، وذلك ضمن رؤيتها لدفع عجلة التطوير وإيماناً بأن صحة المواطنين ورعايتهم لها أولوية.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس السيسي والذي حرص على تنمية محور تمكين المرأة اقتصاديا لتنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة التي تسعي إليها مصر بحلول عام 2023.

وأوضحت أن هذة التقنية تدخل فى عدد من المنتجات الغذائية منها شكولاتة و العصائر rice cake” ، حيث تتميز بأنها خالية من السكريات، واحتوائها على مواد طبيعية مفيدة لجسم وصحة المستخدم.

،وأكدت الدكتورة نيشا عفيفي، أن مؤسسة هيلثي سبريد طرحت 22 نوعا ، مما ساهم في زيادة الإقبال عليها والتى تعد بديلا للمنتجات الأخرى، التي تؤدي إلى حدوث أضرار صحية جسمية، موضحة أن الشركة تعمل على زيادة الحصة الاستثمارية داخل السوق المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)