اعلان

السياحة: إجراءات عديدة سبقت عودة الرحلات الروسية (خاص)

السياحة الروسية
السياحة الروسية

أكدت الدكتورة سها بهجت متحدث وزارة السياحة والآثار، أن ملف عودة السياحة الروسية سبقه إجراءات منها الاحترازية وسلامة المطارات وعمل لجان مستمرة لمتابعة بعض التفاصيل الخاصة بالسياحة الروسية، لافتة إلى أن مصر تتابع استمرار الحركة السياحية من جميع دول العالم.

السياحة الروسية

متابعة الأداء والمنشآت السياحية والفندقية على مدار اليوم

وقالت الدكتورة سها بهجت في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن مصر دولة جاذبة وآمنة للسياحة، فالمؤشرات إيجابية ويتم متابعة الأداء السياحي والمنشآت السياحية والفندقية على مدار اليوم من خلال الرقابة والتفتيش المستمر ومن خلال إبداء الملاحظات وتدريب العاملين.

وأضافت متحدث وزارة السياحة والآثار، أنه يتم أيضا الرقابة من خلال المفتشين طبقا لأخر التطورات العالمية وهو في حد ذاته إثر ايجابيا على سمعة مصر بأنه ليس لديها ما يمنع من تدفق الحركة السياحية مرة أخرى.

وفى إطار استئناف الحركة الجوية الروسية إلى المدن السياحية المصرية، استقبلت لمياء كامل مساعد وزير السياحة والآثار للترويج، أولى الرحلات السياحية الروسية القادمة إلى مدينة الغردقة، أول أمس وذلك بحضور مسئولي وزارة السياحة والآثار ومكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالغردقة.

وقد قامت لمياء كامل بالترحيب بالسائحين وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية المصرية باللغة الروسية لهم، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية وضوابط السلامة الصحية.

وأشارت مساعد وزير السياحة والآثار للترويج إلى أن الفوج السياحي الروسي أعرب عن سعادته بعودته مرة أخرى إلى المنتجعات السياحية المصرية بالبحر الأحمر لشغفه بها حيث يستمتع خلال زيارتها بشواطئها المشمسة ومناظرها الطبيعية الخلابة وجوها الدافئ والأنشطة البحرية المختلفة التي يعشقونها.

كما أكدت على أن السوق الروسي يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، مؤكدة على جاهزية واستعداد المنتجعات السياحية المصرية لاستقبال السائحين من كافة دول العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون