اعلان

برلماني مهاجمًا مجاهد: الاتحاد المصري بقى اسمه «اتحاد أبو ريدة» وأتباعه

محمد راضي
محمد راضي

طالب النائب محمد عبدالرحمن راضي عضو مجلس النواب بإحالة مخالفات اتحاد الكرة إلى النيابة العامة، خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة المنعقدة الآن، بحضور وزير الشباب والرياضة.

وهاجم البرلماني مجاهد، قائلاً: 'اتحاد الكرة اسمه اتحاد هاني أبو ريدة وأتباعه.

مجلس النواب

شركة بوما العالمية

وكان راضي قد تقدم بطلب إحاطة ويتم مناقشته الآن بشأن المخالفات المالية والإدارية في الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تعامل مسئولو الاتحاد مع شركة بوما العالمية دون وجود عقد ملزم للطرفين وإسناد التعامل بينهما إلى خطاب النوايا؛ مما أدى إلى التزام الاتحاد بوضع العلامة التجارية للشركة على الملابس ومعدات المنتخبات الرياضية دون التزام الشركة بالتوريدات المتفق عليها وعدم التزام الشركة بسداد مبلغ 211.500 ألف يورو للاتحاد.

لجنة الشباب والرياضة

وشهد الاجتماع أيضا انفعال رئيس لجنة الشباب الدكتور محمود حسين، على رئيس اللجنة الثلاثية، حيث أراد أحمد مجاهد مقاطعة رئيس اللجنة فعقب الأخير عليه، قائلا: 'لما يكون رئيس لجنة يتحدث لا بد أن تسمع منه المعلومة للنهاية'.

ووجه عدد من النواب انتقادات لاتحاد الكرة بسبب المبلغ الذي يتقاضاه المدير الفني للاتحاد فينجادا، حيث أشار أحد النواب أن فينجادا يحصل على 65 ألف يورو شهريا، وهو ما تم نفيه من أحمد مجاهد، قائلا: 'فينجادا يتقاضى 25 ألف يورو، فعقب أحد النواب متهكما: '25 ألف يورو فقط'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً