اعلان

فاتن الحلو ترد على صورة "الأسد النائم": أكيد بخاف عليه أكثر من نفسي

أسد
أسد
كتب : اهل مصر

انتشرت صورة أسد على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة 'فيس بوك'، صورة أسد نائم خلال تأدية فقرة في السرك، وعبر عدد كبير عن استيائهم من حالة الأسد وإمكانية أن يكون قد تعرض لعنف في السيرك.

وردت فاتن الحلو مالكة السيرك المصري الأوروبي، في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، إنها فوجئت بشأن الصورة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم التقاط الصورة من عرض ترويض الحيوانات المتوحشة فقرة الأسد، متابعة: ده تريك من تريكات الفقرة.

وأضافت الحلو: الأسد لم يتعرض لأى نوع من أنواع العنف أو الإهمال، مشيرة إلى أن السيرك مراقب من قبل جمعيات الرفق بالحيوان ووزارة البيئة ووزارة الزراعة.

وأكملت فاتن الحلو: سعر الأسد الواحد غالي، مش رخيص، عشان أهمل فيه أو في تربيته أو إني أعذبه، بل بالعكس أكيد هخاف عليه أكثر من نفسي لأنه مصدر رزقي.

وأنهت حديثها، موضحة أن الأسد سكر بخير، وبيتم معاملة الحيوانات بكل رفق، مضيفة أن سيرك الحلو يمتلك خبرة أكثر من 100 سنة في مجال ترويض الحيوانات.

جاء ذلك عقب انتشار الصورة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، نددت بسببها جمعيات حقوقية متعلقة بحماية الحيوانات، وسط مطالبات بالتفتيش على السيرك القومي لمتابعة مدى مطابقة مسؤولية برعاية حقوق الحيوان، خاصة مع الصورة التي ظهر عليها الأسد خلال العرض الذي لقى رواجا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً