اعلان

خصومات تصل إلى 20% .. بشرى سارة لأولياء الأمور بشأن معرض أهلا مدارس

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، تفاصيل معرض أهلا مدارس في فرعه الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، مشيراً إلى أن هناك خصومات تصل إلى 20% على السلع في معارض أهلا مدارس.

وأضاف أمين عام اتحاد الغرف التجارية عز، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء أمس الثلاثاء، أن هناك شراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص لإقامة معارض أهلا مدارس لتوفير المستلزمات لكل الطلاب.

وأكد "عز" ، أن 130 معرض أهلا مدارس و42 شادرا بالمراكز والقوافل المتحركة و2500 محل يشاركون في الأوكازيون، منوها إلى أن جميع معارض أهلا مدارس توفر جميع المستلزمات الدراسية.

وكان أكد الدكتور علي المصيلحي -وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا مدارس هذا العام سوف تكون بحد أدني 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات سوف تصل بها إلى 5 معارض، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة، وأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تشارك بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل إلى 25 %، كما أن السلاسل التجارية سوف تشارك بركن آهلًا مدرارس لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

وأضاف "المصيلحي"، أن المعرض الرئيسي سيقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، مشيراً إلى أن المعرض سوف يقام علي مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس إضافة إلى 20 جناحا للسلع الغذائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»