اعلان

أبو العينين بعد تحرير توكيل لترشيح السيسي: نقف خلف القائد والشعب سيقول كلمته

محمد ابوالعنين
محمد ابوالعنين

قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، إن الشعب المصري أصيل ووطني ومخلص وأمين على بلده، مضيفا أنه حرر توكيلا لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية.

وأضاف: 'الشعب سيقول كلمته ونحمل التقدير للرئيس ومؤمنين بما يفعله ونؤيده في كل خطواته وندعم ترشحه كي نستكمل البناء، والمشروعات القومية الكبرى ومشروع حياة كريمة التاريخي'.

الانتخابات الرئاسية.. أبو العينين يحرر توكيل ترشيح للسيسي

وتابع: 'لا ينكر أحد ما تحقق من إنجازات، علينا فقط أن نقارن وضع وحال البلاد في ٢٠١١ و٢٠٢٣ وكيف نشطت، وسيذكر التاريخ مبادرة حياة كريمة التاريخية التي تمت في كافة ربوع مصر'.

وأردف: 'الجميع يرى المشروعات والإنجازات، مثل القيمة المضافة في أسعار الأراضي، وسنتجاوز الأزمات والتحديات ونقف خلف القائد ولا شك في أن الاستثمار على الأبواب ومصر وضعت نفسها على خريطة الاستثمار العالمي فهي بلد مستقر وهناك استقرار وأمان وبنية تحتية قوية'.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي

وتابع النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب: 'علينا أن نقيم كل السياسات التي تمت ونقيم السلبيات والإيجابيات ونضع سياسات ورؤى جديدة تليق بالإمكانيات والظروف العالمية، ولا شك أننا تأثرنا بالأزمة المستوردة ونتحرك لنواجهها بفكر جديد ونجدد الفكر ونحدثه'.

وأكد أبو العينين على أهمية وجود دور أكبر للقطاع الخاص لتخفيف العبء عن الدولة والتركيز على صناعات المستقبل من خلال فكر تنافسي خاصة في ظل التنافسية الدولية.

وأضاف: 'علينا التركيز على صناعات المستقبل وأن نزود الإنتاجية والقيمة لمضاعفة، موجها رسالة للمواطنين قائلا 'احتشدوا وشاركوا، نعلم من أنجز وضحى بنفسه من أجل هذا البلد وتحمل المسئولية خلال ٣٠ يونيو الثورة الشعبية الحقيقية التي حققت إرادة الشعب'.

المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النوابالمستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح