اعلان

«التموين» تواصل طرح السكر بـ27 جنيها في منافذها: الأزمة في طريقها للحل (صور)

السكر
السكر

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ضخ السكر الحر في منافذها للمواطنين، اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر. لحل أزمة ارتفاع أسعاره على المواطنين في السوق الحر، حتى بلغ الكيلو منه في بعض المناطق 55 جنيها.

وخلال رصدنا، توافر السكر بالمجمعات الاستهلاكية وكافة المنافذ التموينية، اليوم السبت بالجيزة ( مجمع جيزة ميدان) وإحدى بقالي التموين في المنطقة، وجدنا كميات جيدة من السكر الحر بسعر 27 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية وبقالي التموين.

لا يتوفر وصف.

قرار وزير التموين بطرح السكر الحر بالتموين

كان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية باستمرار ضخ السكر بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة أول بأول.

لا يتوفر وصف.

وجاء قرار وزير التموين بضخ السكر الحر بسعر 27 جنيها والتابع لمبادرة تخفيض الأسعار، في منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية، بحيث يتم صرفه على بطاقات الدعم التمويني للمستحقين ، لحل أزمة الاسعار التي طرأت الفترة الأخيرة، مُسببة زيادة كبيرة في سعر الكيلو حتى وصل إلى 55 و60 جنيها في بعض المناطق.

وشمل قرار وزير التموين بصرف سكر المبادرة ب27 جنيها على البطاقات ما يلي :

- بطاقة من فرد إلى 3 أفراد .. يتم صرف كيس سكر كيلو بسعر 27 جنيها.

- بطاقة 4 أفراد فأكثر .. يتم صرف 2 كيس سكر (2 كيلو) بسعر 27 جنيها.

لا يتوفر وصف.

وشدد الوزير على مراقبة المنافذ، بالإضافة إلى مد مخازن شركات الجملة بالسلع الغذائية لصرفها لبقالين التموين على مستوى الجمهورية، وإتاحة هذه السلع لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر ديسمبر الجاري.

لا يتوفر وصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب