اعلان

خروج 46 شخصًا من مسشتفى إسنا للعزل بعد تعافيهم من كورونا

المتعافين من فيروس كورونا في الأقصر
المتعافين من فيروس كورونا في الأقصر

شهد مستشفى إسنا التخصصي في محافظة الأقصر لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، تعافي 46 حالة شفاء خلال الـ48 ساعة الماضية، إثر خضوعهم إلى رعاية طيبة مكثفه.

وبلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا أثناء تلقيهم العلاج اللازم بمستشفى إسنا للعزل الصحي قرابة 915 حالة، لتواصل المستشفى تصدرها المرتبة الأولي لحالات الخروج و التعافي من بين مستشفيات العزل الصحي بمصر.

ووصل إجمالي عدد المتعافين من كورونا بمحافظة الأقصر، إلى 1383 حالة غادروا جميعهم مستشفيات العزل الصحي في الأقصر منذ بداية الأزمة حتى اليوم.

التوأم احمد وعبدالله بمستشفى إسنا بالأقصر

كان مستشفى إسنا بجنوب الأقصر شهد خروج التوأمين 'أحمد وعبدالله'، موضحًا أنه كانت هناك حالة ولادة قيصرية لسيدة مريضة بفيروس كورونا تم إجراؤها منذ نحو شهر وتوفيت على إثرها الأم بعد صراع مع المرض، وتركت الطفلين أحمد وعبدالله، واستمرا لأكثر من شهر داخل الحضانة على جهاز التنفس الصناعي، حتى استقرت حالتهما الصحية وغادرا العزل الصحي.

كان محافظة الأقصر قام بعرض الوضع الصحي للأقصر فيما يخص فيروس ' كورونا ' المستجد منذ بدء الازمة مروراً بالوضع الحالي متمثلاً في انخفاض نسب الإصابة بشكل ملحوظ وارتفاع معدلات الشفاء بنسبة كبيرة جداُ حيث تم التأكيد علي الجهود الصحية والاجراءات التي قامت بها الدولة بناء علي توجيهات القيادة السياسية وتطبيق الاجراءات الاحترازية منذ بداية الازمة والدور الكبير الذي قامت به جميع الوزارات واللجنة العليا لادارة الازمة برئاسة دولة رئيس مجلس الوزارء، والتي ادت إلى تحسن الاوضاع بالمحافظة بنسبة مبشرة وجيدة جداً كما تم التأكيد على اهمية التزام المواطنين بقرارات الحماية وتطبيق الاجراءات الاحترازية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة