اعلان

إقبال كثيف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب بالأقصر (صور)

أجواء انتخابات مجلس النواب 2020 بالأقصر
أجواء انتخابات مجلس النواب 2020 بالأقصر

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الأقصر إقبالًا ما بعد الساعة الخامسة مساء، في اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب 2020.

وخرج المواطنون بكثافة للإدلاء بأصواتهم، بعد انكسار الشمس، وانخفاض درجة الحرارة. أجواء انتخابات النواب بالأقصر أجواء انتخابات النواب بالأقصر

وشهدت قرية الدير، التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم السبت، توافد كثيف من الأهالي حيث ظهرت طوابير الرجال والسيدات على لجان انتخابات مجلس النواب، وحرص الناخبون على ارتداء الكمامة للحماية من فيروس كورونا.

أجواء انتخابات النواب بالأقصر أجواء انتخابات النواب بالأقصر

وتباشر غرفة عمليات الرئيسية بالمحافظة أعمالها لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتعامل الفوري مع أي حالات طارئة وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية وإتمامها على أكمل وجه.

وجرى ربط غرفة العمليات الرئيسة بالغرف الفرعية الخاصة بمجالس المدن والمديريات والقطاعات الخدمية لمواجهة أي طوارئ، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

أجواء انتخابات النواب بالأقصر أجواء انتخابات النواب بالأقصر

وتهيب محافظة الأقصر بالناخبين، بضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين، وعدم التزاحم داخل لجان الانتخابات، بالإضافة إلى التزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم وذلك للوقاية من فيروس كورونا.

أجواء انتخابات النواب بالأقصر أجواء انتخابات النواب بالأقصر

جدير بالذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخبًا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزًا انتخابيًا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.

وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار اليوم السبت وغدًا الأحد، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هى 'الجيزة والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، وأسيوط، وسوهاج، والوادي الجديد، وقنا، والأقصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء