اعلان

على طريقة "أحمد ونهى".. مقاطع فيديو لـ"ياسر وسحر" مثيرة للغرائز الجنسية تشعل الغضب بالفيوم

ياسر وسحر
ياسر وسحر

واقعة جديدة تشهدها محافظة الفيوم، لم تختلف كثيرًا عن واقعة اليوتيوبر "أحمد ونهى" التي أثارت موجة غضب عارمة بمحافظة البحيرة بشكل خاص والشارع المصري بشكل عام، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر مقاطع فيديو على "يوتيوب" يهدف محتواها لإثارة الغرائز، وانتهى الأمر بإلقاء القبض عليهما والتحفظ عليهما تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة، التي تباشر التحقيق فى الواقعة.

وانتشرت مقاطع فيديو بمحافظة الفيوم، تهدف إلى إثارة الغرائز ونشر سلوكيات غير أخلاقية مقدمة على "يوتيوب" يظهر فيها شاب يُدعى "ياسر" وفتاة تُدعى "سحر" يقدمان محتوى بعناوين عبارة عن أسئلة موجهة للجمهور، وأثارت تلك الفيديوهات حالة غضب بالشارع الفيومي، واعتبر الكثيرون أنها تنشر قيما غير أخلاقية لما تحتويه من مشاهد تمثيلية مثيرة للغرائز الجنسية.

وكانت النيابة العامة بحوش عيسى في محافظة البحيرة، أجرت اليوم الأربعاء، تحقيقات مع "أحمد ونهى"، المتهمين ببث مقاطع فيديو خادشة للآداب العامة على القناة الخاصة بهما على اليوتيوب لتحقيق أرباح مادية.

وشهدت التحقيقات انهيار المهتمة "نهى" بحجة أن تلك الفيديوهات كانت بقصد التمثيل، قائلة: "إحنا كنا بنمثل كنا عاوزين نكون زي زينب وأحمد اليوتيوبر ونكون أغنياء".

WhatsApp
Telegram