اعلان

كمسري يعتدي على مواطن بقطار المنوفية أمام طفلته.. وسيدة تنتقد الموقف: "احنا مش في إسرائيل" (فيديو)

تعدي كمسري علي مواطن
تعدي كمسري علي مواطن

سادت حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك ' على جروبات محافظة المنوفية؛ إثر قيام مُحصل تذاكر قطار 'كمسري' الخاص بقطار خط 'أشمون -منوف -طنطا' بمعاملة أحد المواطنين بصورة غير آدمية.

تخلف عن محطة النزول

فمن جانبها تقول هناء شاهدة عيان، إن أحد المواطنين ترافقه ابنته ركوب القطار بعد أن قطع تذكرة حتى محطة منوف، وبعد وصوله المحطة لم يستطع النزول من القطار لتحرك القطار فجأة، فأُجبر على التواجد داخل القطار حتى محطة الحامول التي تليها، ومن ثم النزول منه ليقوم بالعودة مرة أخرى للمحطة المقصودة.

تعدي كمسري علي مواطن

تعنت الكمسري

وأضافت أن الكمسري عندما وجد تذكرته تنتهي عند محطة منوف طالبه بدفع الغرامة، وبعد قيامه بشرح ما حدث لم ينصت إليه 'الكمسري'، وطلب منه دفع الغرامة التي قيمتها 50 جنيهًا، فأكد له أنه ليس بحوزته الـ 50 جنيهًا.

تعدي كمسري علي مواطن

سيدة تحاول إنقاذ الموقف

وأشارت السيدة خلال الفيديو الذي انتشر بشكل كبير بين الرواد، إلى أن الكمسري وصديقه قاما بالتعدي بالضرب على الرجل أمام ابنته داخل القطار؛ وذلك لدفع ثمن التذكرة، وقامت هناء بإخراج 50 جنيهًا هي وسيدة أخري في محاولة لدفع ثمن تذكرة 'غرامة'، معلقة: 'احنا مش في إسرائيل'، ولكن الكمسري رفض أخذ التذكرة، مكررا إهانة المواطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً