اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. طريقة التفرقة بين الفسيخ السليم والفاسد وموعد تلقي طلبات التصالحات

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

إزاي تفرق بين الفسيخ السليم والفاسد؟.. تموين الأقصر توضح الطريقة

كشفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر طريقة التفرقة بين الفسيخ السليم والفاسد، لمنح الفرصة للمواطن للكشف عن ذلك بنفسه حماية لصحته، وقالت المديرية: 'اعتاد المصريون على تناول الأسماك المملحة، وخاصة الفسيخ في أعياد شم النسيم، لافتة إلى أنه يمكن التفرقة بين الفسيخ السليم والفاسد، من خلال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال واسع على المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية بالأقصر

تشهد المراجعات النهائية التي وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتنظيمها في مختلف المديريات التعليمية للصف الثالث الإعدادي، والصف الثالث الثانوي، منذ بداية شهر مايو الجاري، إقبالا كبيرا من قبل الطلاب بمحافظة الأقصر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعرف على موعد بدء تلقي طلبات التصالح في الأقصر.. الإجراءات والمستندات المطلوبة

أعلن المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر عن بدء تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء اعتبارا من يوم الثلاثاء 7 مايو 2024 وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنه 2023..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) إصابة محمد عبد المنعم