اعلان

بني سويف تعلن مواعيد فتح الكورنيش والممشى السياحي في عيد الفطر

افتتاح كورنيش النيل ببني سويف تجريبيا
افتتاح كورنيش النيل ببني سويف تجريبيا

أعلنت إدارة كورنيش النيل والممشى السياحي بمحافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، عن تعديل مواعيد فتح الكورنيش خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث تقرر فتح الكورنيش والممشى أمام الجمهور على فترتين صباحي ومسائي.

وأوضحت إدارة كورنيش النيل ببني سويف، أن الفترة الأولى : تبدأ اعتباراُ من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 3 عصراً، والفترة الثانية: من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 صباحا، وذلك طوال أيام العيد.

وأضافت إدارة الكورنيش، أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، سيتم استقبال ودخول المواطنين عبر البوابات الخمسة، نظرا للإقبال الكبير المتوقع للمواطنين، وأنه قد تلجأ الإدارة إلى التدخل في تنظيم الأعداد وتحديدها، حرصا على سلامة المواطنين وتوفير الأجواء المناسبة للاستمتاع بالمكان بشكل آمن وصحي.

وتهيب إدارة الكورنيش بالمواطنين، بأهمية الالتزام بضوابط الدخول والخروج، خاصة في أوقات الذروة، مناشدة المترددين بأهمية الحفاظ على الممشى والكورنيش وعدم إحداث أو ارتكاب أية سلوكيات سلبية أو ممارسات خاطئة، تضر بالمظهر الجمالي والحضاري للمكان، فضلا عن تجنب دفع غرامة للمخالفين لبنود لائحة الجزاءات.

كما تنوه الإدارة عن غلق البوابتين "1 و 2" فقط يوم الخميس المقبل 28 أبريل الجاري، مع استمرار فتح باقي البوابات لدخول واستقبال المواطنين بالكورنيش والممشى.

WhatsApp
Telegram