اعلان

جنازة مهيبة لشاب تعرض لأزمة قلبية لشدة فرحه بفوز الأرجنتين بشبرا الخيمة

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

شيع أهالي مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، جثمان شاب في العشرين من عمره توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية من شدة الفرح بعد فوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي والتتويج بـ كأس العالم قطر 2022.

وشيع الجثمان في جنازة شعبية مهيبة شارك فيها الأهل والأصدقاء وودعوه بالدعوات بالرحمة والمغفرة.

مصطفى عبدالعال

وقال أحد أصدقاء الشاب، إن الشاب مصطفى عبد العال مقيم في مدينة شبرا الخيمة، ويبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل محامي كان شديد الحب للاعب ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني، وكان يتمنى تتويج الأخير بكأس العالم.

وأضاف صديق الشاب، أن المتوفي ذهب أمس لمشاهدة نهائي كأس العالم في منطقة وسط البلد رفقة عدد من أصدقائه، وبعد انتهاء المباراة بـ فوز الأرجنتين وتحقيق نجمه المفضل ميسي لكأس العالم، أصيب بأزمة قلبية من شدة الفرح، وتم نقله على الفور إلى مستشفى العجوزة

وأكد صديق المتوفي أنه فور وصوله إلى مستشفى العجوزة، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلى المشرحة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

تجديد حبس المتهم بسرقة حماته فى الخانكة

في سياق متصل جدد قاضي المعارضات بالقليوبية حبس المتهم بسرقة بيانات الدفع الإلكتروني الخاص بحماته بدائرة مركز شرطة الخانكة، وسرقة أموالها، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.كانت قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد تلقيه بلاغا من إحدى السيدات لتضررها من قيام أحد الأشخاص بالاستيلاء على بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها والمربوطة على حسابها البنكي والاستيلاء على مبلغ مالي دون علمها.

توصلت التحريات مباحث مركز الخانكة إلى صحة الواقعة وأن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص حيث استغل المتهم صلته بالمجني عليها كونه خطيب نجلتها وتمكن من معرفة بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها وقيامه بالاستيلاء على تلك البيانات واستخدامها في إجراء العديد من عمليات التحويل على حساب بطاقته البنكية واستخدام الأموال المستولى عليها في إجراء عمليات شرائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه بمسكنه وبحوزته البطاقة البنكية المستخدمة في ارتكاب الواقعة وهاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد ارتكابه الواقعة وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بارتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي