اعلان

«دقيقة ونصف من حبس الأنفاس».. شهامة شابين تنقذ سيدة حاولت إنهاء حياتها بالشرقية (صور)

الشابين مجدي زكريا وممدوح اسماعيل
الشابين مجدي زكريا وممدوح اسماعيل
كتب : مي كرم

مشهد بطولي إنساني لشابين ضربا أروع الأمثلة في الشهامة، حيث سارعا لإنقاذ حياة سيدة علقت بحبال الغسيل ببلكونة منزلها بالحي 14 بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وذلك أثناء محاولتها الانتحار من بلكونة منزلها.

إنقاذ سيدة من الانتحار بالشرقية

'أعوذ بالله من الشيطان الرجيم' كانت كلمات الاستغاثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها وهي عالقة بحبال الغسيل ببلكونة منزلها، مما دفع الشابين اللذين تصادف مرورهما لإنقاذهما، الأمر الذي أدى لإصابتهما إصابات خطيرة.

ممدوح اسماعيل ممدوح اسماعيل

حالة من الذهول

وتصادف مرور الشابين ممدوح إسماعيل، ومجدي زكريا، أثناء ذهابهما للبحث عن مصدر رزقهما مسقلين دراجة نارية عندما سمعا صوتا عاليا لسيدة تستغيث، فحاولا البحث عن مصدر الصوت فشاهدا سيدة عالقة ببلكونة منزلها.

حالة من الذهول انتابت الشابين لحظة رؤيتهما السيدة عالقة، وعلى الفور استوقفا الدراجة النارية وبصوت عال استغاثا بسكان المنطقة الذين التفوا حولهما يهتفون للمحاولة في سرعة إنقاذ حياتها.

ممدوح اسماعيل مجدي زكريا

حبس الأنفاس

دقيقه ونصف كانت هي المدة التي استغرقتها تلك السيدة عالقة بحبال الغسيل أثناء محاولتها الانتحار، اقترب الشابان ممدوح ومجدي أسفل البلكونة في لحظات تحبس الأنفاس وحالة ترقب سقوط السيدة للإمساك بها خشية أن تسقط علي الأرض ويصيبها مكروه.

الشابان نجحا في انقاذ حياة السيدة الثلاثينية، لكنهما أصيبا بجروح وكسور بليغة بسبب زيادة وزن السيدة وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، أحدهما خرج لاستكمال العلاج بالمنزل بعد أن أخبره الطبيب أن فترة علاجه ستتستغرق نحو 5 أشهر وهو جليس الفراش، والآخر لازال يتلقي العلاج بالمستشفى لصعوبة حالته الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل