اعلان

«نقابة مطروح» تتابع حبس محاميين لاتهامهما بالاعتداء على موظفة بالمحكمة

مجلس نقابة المحامين بمطروح
مجلس نقابة المحامين بمطروح

قال مجلس نقابة المحامين بمطروح، في بيان له، إنه يتابع واقعة حبس محاميين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة مشاجرة بينهما وبين إحدى الموظفات بمحكمة مطروح، وإخلاء سبيل اثنين آخرين، والتواصل مع مدار الساعة مع النقيب العام والنقابة العامة.

كما أصدر المجلس قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة جلسة تجديد الحبس ولمتابعة سير التحقيقات وتضم عادل العبد نقيب محامين مطروح وأعضاء مجلس نقابة مطروح وجمعة الصريحي.

متابعة مجلس نقابة المحامين بمطروح حبس محاميين لاتهامهما بالاعتداء على موظفة بالمحكمة

حبس محاميين لاعتدائهم علي موظفة بالمحكمة

وطمأن مجلس محامين مطروح أعضاء الجمعية العمومية بأنه يقف خلف الجمعية العمومية ويتحمل كافة مسئوليته بكل جدية وإخلاص، وأكد استمرار التواصل مع كافة الجهات وصولا إلى احتواء النقابة وإنهاء الأزمة.

وقررت جهات التحقيق بـ مطروح، في المحضر رقم 180 لسنة 2023 إداري مطروح بحبس محاميين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة مشاجرة بينهما وبين إحدى الموظفات بمحكمة مطروح، وإخلاء سبيل اثنين آخرين.

حبس محاميين لاتهامهما بالاعتداء على موظفة بمحكمة مطروح .

متابعة مجلس نقابة المحامين بمطروح حبس محاميين لاتهامهما بالاعتداء على موظفة بالمحكمة نادي نقابة المحاميين

السيطرة القبلية علي والعادات والتقاليد

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بنشوب مشادة كلامية بين أحد المحامين وإحدى الموظفات داخل المحكمة تطورت إلى مشاجرة على إثرها اعتدى أحد الموظفين على المحامي وضربه في كتفه، وتدخل عدد من المحامين في الواقعة بالاعتداء على موظفين داخل المحكمة، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق التي قررت قرارها السابق.

وسادة حالة من الترقب بين المحامين نتيجة حبس زملائهم علي ذمة القضية ٤ أيام بعد التعدي علي أحد الموظفات حدوث مشاجرة والتي انتهت بالحبس في المحضر رقم 180 لسنة 2023 إداري مطروح .

يذكر بأن وقائع المحامين نادرا ما تحدث في محافظة مطروح نظراً لطبيعة المحافظة القبلية المسيطرة لوجود قبائل أولاد علي بالصحراء الغربية ووجود عادات وتقاليد للتعامل معها النزاعات عرفيا بدلا من تحرير المحاضر واحالتها الي المحاكم وهذه العرف يوفر كثيرا علي الأجهزة معاناة التقاضي والتصالح للمتنازعين في القضايا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء