اعلان

جثة مجهولة تثير الرعب في محلة مرحوم بالغربية

جثة
جثة

أثارت جثة مجهولة الهوية، ملقاة داخل الأراضي الزراعية داخل نطاق قرية محلة مرحوم، في محافظة الغربية ،اليوم الجمعة، الفزع بين الأهالى، عقب العثور عليها.

وورد إخطار إلى مدير أمن الغربية، اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالى على جثة ملقاة داخل الأراضي الزراعية بقرية محلة مرحوم، مجهولة الهوية.

جثة

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادثة، وتبين وجود جثة مجهولة دون أوراق لإثبات الشخصية، وجارٍ نقلها إلى مشرحة المنشاوي وإجراء التحريات اللازمة للتعرف عليها.

محافظ الغربية يتابع جولات مراقبة الأسواق بطنطا وبسيون والسنطة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ما شهدته الوحدات المحلية بطنطا، بسيون والسنطة من استمرار الحملات الرقابية على الأسواق ، المنافذ التموينية ،الأسواق والمحال التجارية، وذلك للتأكد من الالتزام بالأسعار وضبطها ،جودة وسلامة السلع الغذائية إلى جانب التأكد من مدى صلاحية السلع للاستخدام وتوافرها .

وأشار رحمي أنه لا تهاون في مواجهة ومحاربة كافة أنواع الغش التجاري ومحتكري السلع الغذائية لافتعال الأزمات وغلاء الأسعار والكسب غير المشروع والاستيلاء على دعم الدولة ، موجها رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية  بتكثيف الحملات الرقابية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية من مديرية التموين ، مباحث التموين ، جهاز حماية المستهلك لضبط الأسواق ، بالإضافة إلى متابعة المخابز البلدية ورصد محتكري السلع والمواد الغذائية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة