اعلان

وفاة شاب قنائي بسكتة قلبية بالقاهرة.. "فرشوط تحزن من جديد"

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة شاب بسكتة قلبية مفاجئة أودت بحياته، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، بمركز فرشوط بمحافظة قنا.

الشاب المتوفى

وفاة شاب بسكتة قلبية مفاجئة في قنا

وقال أحد الأهالي لـ«أهل مصر»، إن الشاب عاصم عبدالكريم شمروخ الغرابلي، ابن مركز فرشوط، البالغ من العمر 34 عامًا، تعرض لأزمة قلبية مفاجئة بالقاهرة أسفرت عن وفاته في الحال، مؤكدًا أنهم أصابهم الحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاته لما كان يتمتع به الشاب من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس.

في انتظار تشييع جثمانه

وأضاف: أن أسرة الشاب تنتظر وصول جثمانه من محافظة القاهرة؛ لتشييعه ودفنه بمثواه الأخير في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مدينة فرشوط بمحافظة قنا، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

حزن على وفاته

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه وزملاؤه صور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع.

واقعة سابقة.. وفاة محامٍ بسكتة قلبية بفرشوط

وفي وقت سابق، شهد مركز فرشوط في محافظة قنا واقعة صادمة، بوفاة شاب يُدعى هشام عاطف ياسين القاضي، أثناء أداء صلاة الفجر داخل المسجد، ‏وسط حالة من الحزن الشديد لدى الأهالي، الذين رددوا 'إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ'، حيث إن حسن الخاتمة علامة يبشر بها العبد عند موته، وتدل على رضا الله تعالى عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً