اعلان

احتفال في زمن الغلاء.. زوج يهدي زوجته كرتونة بيض وحلاوة طحينية في عيد الحب بالبحيرة

زوج يهدي زوجته كرتونة بيض و حلاوة طحينية
زوج يهدي زوجته كرتونة بيض و حلاوة طحينية

في واقعة غريبة اهدي زوج يُدعى 'السيد الرفاعي ' بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، زوجته، كرتونة بيض ملفوفة بالورود، و حلوة طحينية، و 3 قطع شيكولاتة، بمناسبة 'عيد الحب الفلانتين' والذي يوافق اليوم 14 فبراير من كل عام، وذلك تعبيرًا عن محبته لها.

زوج يهدي زوجته كرتونة بيض و حلاوة طحينية الزوج السيد الرفاعي

زوج يهدي زوجته كرتونة بيض و حلاوة طحينية

وأوضح ' الرفاعي' أنه قرر تقديم الهدية تعبيرا و تقديرا و محبته لزوجته، متابعًا: 'قولت أهاديها والأسرة كلها تستفاد في نفس الوقت .

زوج يهدي زوجته كرتونة بيض و حلاوة طحينية

تعلقيات على المنشور

وعلق بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وانهالت تعليقات متابعيه على المنشور ، وقالوا «كل عام وانتم بخير وسعاده»، و«انت كده من الأغنياء ممكن اشتغل معاك»، و« كل عام وانتم بخير.. ربنا يسعدكم».

زوج يهدي زوجته كرتونة بيض و حلاوة طحينية

علق آخرون ساخرين

فيما علق آخرون ساخرين:« انت من الاعيان يا على»، و « بس دول 29 بيضة المفروض يبقى 30»،و « يا جاحد كرتونة بحالها»، و والله عديت من الفقر يا عرب»، و « السنة اللي فاتت ممبار و السنة دي بيض عدت معاك يا ابو شمس».

بوكية من الفراخ والمحاشي

ولم تكن هذه المرة الأولى الذى يقدّم فيها الزوج السيد الرفاعي، هدية لزوجته في عيد الحب تعبيرا عن حبه لها، ولكن قدم الزوج العام الماضي بوكيه من الفراخ والمحاشى والممبار وذلك لعشق زوجته لهذه الأكلات الشعبية، رافعا شعار «أسرع طريق للزوجة معدتها».

الاحتفال بعيد الحب 14 فبراير

و يحتفل المصريين، بعيد الحب مرتين في العام، حيث يتم الاحتفال بعيد الحب العالمي يوم 14 فبراير، بالإضافة إلى عيد الحب المصري الذي يتم الاحتفال به يوم 4 نوفمبر، و توافد المئات من الأسر والعائلات على المحلات التجارية لشراء الحلوى والهدايا والورود احتفالا بأعياد الحب والفلانتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة