اعلان

محافظ القليوبية ينتقل لموقع حريق 3 مصانع بالخانكة

حريق بمصنع فوم بالخانكة
حريق بمصنع فوم بالخانكة

انتقل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، لموقع حريق بمصنع الفوم ومصنعين مجاورين بأرض جمعية النصر بأبوزعبل بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على الحريق ب3 مصانع مجاورة بعد أن امتدت نيران حريق بمصنع الفوم، وجرى الدفع ب6 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخماد الحريق دون أن يمتد المناطق المجاورة دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

السيطرة على الحريق

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، اخطاراً من شرطة النجدة يفيد بامتداد النيران بمصنعين مجاورين بمصنع فوم المحترق بأرض جمعية ابو النصر بأبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة.

قوات الإطفاء تسيطر على النيران

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق وتبين داخل مصنع للفوم بمنطقة ابوزعبل بالخانكة، وتم السيطرة على المصنعين المجاورين.

امتداد الحريق لمصنعين

وتم الدفع بقوات الحماية المدنية بالقليوبية و6 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وتم إخماد الحريق دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية،

وبالفحص تبين أن مصنع الفوم المحترق ملك 'أحمد حسن' وتم الإطفاء بنسبه 50 % علي مساحه ١٥٠٠ متر وتم اطفاء مصنعين صغيرين أيضا بجواره كان امتدت النيران لهما، وتم السيطرة على الحريق بالمصنع، جارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً