اعلان

للمرة الأولى.. شلالات القناطر الخيرية تخلو من المحتفلين فى أول أيام عيد الفطر (صور)

خلو الشلالات من الاحتفالات
خلو الشلالات من الاحتفالات

شهدت منطقة الشلالات بمدينة القناطر الخيرية فى محافظة القليوبية، خلوها من الاحتفال فى أول أيام عيد الفطر مقارنة بالسنوات الماضية والتى كانت تشهد إقبال كبير من المحتفلين.

خلو الشلالات من الاحتفالات

خلو الشلالات من الاحتفالات

ودفعت مديرية أمن القليوبية بعدد 3 أفراد من قوات الإنقاذ النهرى لتوعية المواطنين بتوخى الحذر فى منطقة الشلالات، وتحسبا لظهور أى غرق قد تحدث أثناء الإحتفال.

خلو الشلالات من الاحتفالات

منطقة الشلالات بالقناطر

انتشار الشرطة النسائية

وجاء الإقبال كبيرا على منطقة كوبرى محمد على الأثري وكورنيش النيل للاحتفالا بعيد الفطر المبارك، وانتشرت الشرطة النسائية بين المحتفلين على كورنيش القناطر بسبب شدة الازدحام تحسبا لوقوع أى حالات تحرش أو مخالفات خلال الإحتفالات .

خلو الشلالات من الاحتفالات

منطقة الشلالات

وشهدت منطقة كوبرى محمد على والميدان الإقبال على ركوب الخيل والدراجات النارية للتنزه والفسح والتجول داخل حدائق ومتاحف القناطر الخيرية، وتبدأ تكلفة رحلة الخيل من 30 جنية حسب المسافة ومدة الرحلة.

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حديقة المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها وحدائق القناطر الخيرية، وذلك لتقديم التهنئة للمواطنين المترددين على الحدائق بعيد الفطر المبارك وتقديم هدايا الرئيس عبدالفتاح السيسي للأطفال لإدخال البهجة عليهم في يوم العيد ومشاركتهم فرحتهم.

وتفقد محافظ القليوبية حدائق عفلة والياسمين والتوفيق للتأكد من نظافتها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين الراغبين في قضاء يوم العيد بالمتنزهات العامة، وقد التقى بعدد من الأسر المترددين على الحدائق بالمدينة وتبادل المحافظ معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك وتمنى لهم قضاء يوم سعيد بمدينة القناطر الخيرية، والتي تتسم حدائقها بالأشجار النادرة والمناظر الخلابة والهواء النقي مقدما الشكر لوزارة الري على مجهوداتها لتطوير حدائق القناطر والتي أصبحت علامة مميزة لاستقبال المواطنين من جميع المحافظات لقضاء العطلات والأعياد بها.

كما تفقد المحافظ عربات العيادة المتنقلة وسيارات الإسعاف والتي تمركزت في تلك الحدائق لتقديم الخدمات الطبية للمتر ديين عليها في حالة الطوارئ، موجها بالتمركز طوال أيام عطلة العيد والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة في حالة وجود أي طوارئ .

جاءت الجولة بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء عبدالله عاشور السكرتير العام المساعد واللواء طارق ماهر رئيس مدينة القناطر الخيرية والدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية .

WhatsApp
Telegram