اعلان

تعيين الدكتور علي عبد السلام مديرا عاما للتعليم في المنيا

الدكتور علي عبد السلام
الدكتور علي عبد السلام

أصدر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية قرارا برقم 297 لسنة 2023 بتعيين الدكتور علي عبد السلام رجب مديرا عاما للتعليم العام بديوان عام مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا.

مديرية التربية والتعليم بالمنيا مديرية التربية والتعليم بالمنيا

والدكتور علي عبد السلام من أكفأ القيادات التعليمية في محافظة المنيا، حيث كان يشغل مدير الإدارة التعليمية للمنيا 'عاصمة المحافظة' وهو رئيس اللجنة النقابية لمعلمي بندر المنيا، ويحرص على تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في جميع المراحل التعليمية ومكتبه مفتوح للجميع، كما ينظم حفلات دورية في نقابة المعلمين بالمنيا لتكريم المعلمين وأبنائهم المتميزين في المراحل التعليمية المختلفة، ويتعامل بروح القانون لحل كل المشكلات التي تخص العملية التعليمية.

تعيين الدكتور علي عبد السلام مديرا عاما للتعليم

ومع بداية العام الدراسي المنقضي كانت تواجه مدارس مركز المنيا عدة مشكلات متعلقة بوجود عجز في المعلمين في بعض القري وتخمة في المدينة، وقد نجح عبد السلام في حل مشكلة عجز المعلمين في مدارس مركز المنيا لتحقيق مصلحة الطلاب واستقرارا للعملية التعليمية.

كما كان عبد السلام، من أوائل مديري الإدارات التعليمية الذي أجرى اختبارات تجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي لاستخدام التابلت المدرسي للعمل على نجاح التجربة في جميع مدارس المنيا.

والجدير بالذكر أن الدكتور علي عبد السلام سبق وتولى منصب مدير عام التعليم العام في المنيا، لمدة ثلاث سنوات ماضية، خلال الفترة من عام 2017 حتى عام 2020 حتى أصدر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قرار في 2020 بتولي 'عبد السلام' مديرا لإدارة المنيا التعليمية الأكبر بين إدارات المحافظة وذلك للعمل على حل جميع المشكلات، وتحقيق استقرار العملية التعليمية بإدارة المنيا التي تضم أكبر عدد من المعلمين والطلاب والمدارس على مستوى المحافظة، حتى صدر قرار وزير التنمية المحلية الأخير بعودة 'عبد السلام' مديرا للتعليم العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة