اعلان

أوقاف مطروح: ما يحدث في غزة فضح دعاة حقوق الإنسان في الغرب

أوقاف مطروح
أوقاف مطروح

شارك الشيخ حسن عبد البصير عرفة وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، في اللقاء الختامي للأسبوع الثقافي المقام بمسجد الأفراد بمدينة مرسي مطروح إدارة أوقاف شرق، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

بحضور وتقديم الأسبوع الثقافي للإذاعي عبد الحميد القناشي مدير عام إذاعة مطروح، بمشاركة فضيلة الشيخ أنور بسيوني مسؤول الثقافة والإرشاد، وكان قارئاً فضيلة الشيخ حسن الشماع ومبتهلا، والشيخ عبد الرحمن محفوظ، والشيخ علي عنبه إمام المسجد، وسط ترحيب جماهيري وإشادة بمجهود أوقاف مطروح في نشر الفكر الوسطي والانشغال بقضايا الأمة.

أوقاف مطروح أوقاف مطروح

ختام الاسبوع الثقافي

وأكد وكيل وزارة أوقاف مطروح، أن الأمة في طريقها للنصر بشرط جمع كلمتها وتوحد صفها وحافظت على جبهة داخلية متماسكة واستغلت الطاقات الكامنة، وأحسنت التخطيط، وهذا ينطبق علي وقوف الشعب المصري خلف القيادة السياسية في هذه الأوقات الصعبة التي تمر علي الأمة الإسلامية والعربية.

وأكد أن ما يحدث في فلسطين وغزة فضح دعاة حقوق الإنسان في الغرب، حيث مشاهد قتل الأطفال الخدج والرضع وضرب المستشفيات والمباني على السكان المدنيين، وبين أن الأمة جمعاء ترفض التهجير القسري لأبناء فلسطين باعتباره مؤامرة لتصفية القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق