اعلان

طقس ربيعي وشمس ساطعة.. العظمى 25 بالفيوم

أحوال الطقس اليوم بمحافظة الفيوم
أحوال الطقس اليوم بمحافظة الفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر، طقسا لطيفا نهارا وسطوع الشمس بعد غيابها الأيام الماضية بسبب كثرة السحاب حيث سيكون الجو بارد ليلا مع إستمرار الشبورة الكثيفة صباحا، واستمرار الغطاء السحابي على كافة أنحاء المحافظة.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 22 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 12 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

أحوال الطقس اليوم بمحافظة الفيوم أحوال الطقس اليوم بمحافظة الفيوم

أحوال الطقس

ويسود محافظة الفيوم خلال هذه الفترة طقس لطيف نهارا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة والتي تتسبب في الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 25 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 40 كيلو متر في الساعة، كما أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق وخاصة على الطرق الصحراوية والقرى المكشوفة على الظهير الصحراوي .

حالة الجو

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المنخفضة خلال الأسبوع الجاري، وكذلك تشهد الأجواء اليوم إستقرارا في الأحوال الجوية نهارا، ليصبح الطقس لطيف نهارا بارد ليلا ومائل للبرودة في آخره، مع إستمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل