اعلان

رئيس تجارية الإسماعيلية ونائب المحافظ يتفقدان المعرض الدائم بنادي المنتزه

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
كتب : مي كرم

تفقد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، المعرض الدائم بنادي المنتزه، رافقه السيد أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة.جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية

توافر السلع والأسعار

خلال الجولة، تم متابعة موقف توافر السلع والأسعار، كذلك منافذ بيع الخضروات والفاكهة والبقالة والمواد التموينية والسلع الغذائية وشوادر اللحوم.

من جانبه صرح المهندس أحمد عصام: «لن ندخر وسعًا في توفير السلع الاستراتيجية»، لافتا إلى أن التوسع فى فتح المعارض بجميع مراكز ومدن المحافظة، من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنيين، مشددا بأهمية إلزام جميع التجار المشاركين فى المعرض بالبيع بسعر الجملة.

إزالة المسرح لتوسعة المعرض

ووجه المهندس احمد عصام، بإزالة المسرح لتوسعة المعرض وإتاحة فرصة أكبر لزيادة عدد العارضين والعارضات وكذلك المنافذ، مشيرا إلي دراسة إمكانية توفير الخبز المدعم داخل المعرض.

تضافر وتكثيف كافة الجهود

وأكد اكرم الشافعي على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل العمل على رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين ومحدودى الدخل ومحاربة الغلاء وإرتفاع الأسعار، وأضاف مشددا على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالتلاعب بقوت الشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً