اعلان

إقبال على شراء الورد الأحمر والهدايا بسوهاج احتفالًا بعيد الحب

الهدايا
الهدايا

زين الورد البلدي محلات محافظة سوهاج، احتفالًا بعيد الحب، وتألق الورد الجوري الأحمر الذي خطف أنظار الجميع وأقبلوا على شراءه رغم ارتفاع سعره وتجاوزت الوردة الواحدة سعر 70 جنيه، وكان الورد أول الهدايا بين المتحابين.

ورصدت كاميرا جريدة 'أهل مصر' مظاهر الاحتفال بليلة عيد الحب، من إحدي المحلات التي وفرت هدايا الفلانتين وبأسعار تبدأ من 100 جنيه حتي 1000 جنيه، كُل حسب الطلب ومقدرة المشترى، وتنوعت الهدايا بين الشوكولاته والورود والذهب والبيوت التي تشمل كُل ذلك.

https://www.facebook.com/share/v/4aZB2WrTZZNQQ9yt/?mibextid=oFDknk

وأشار 'أحمد شلبي' بائع الورود في محافظة سوهاج، أن الإقبال على شراء الهدايا يبدأ من يوم 13 فبراير وحتي نهاية يوم 14 فبراير، على أن يكون الإقبال الأكبر على الورود خاصة الأحمر الجوري وأشكاله التي يمكن أن تضم شوكولاته أو ذهب واكسسوارات وأموال في داخلها بشكل فني جذاب ومُلفت.

وقال في البث المباشر: 'الورد يبدأ من 70 جنيه لو عاوز وردة واحدة، وتبدأ الأسعار من 400 جنيه للبوكية حتي 1500 يختلف حسب الغلاف والنوع والشكل والحجم، وفي الغالب الأحمر الجوري مسيطر والإقبال عليه أكثر لأنه أحمر ولونه يدل على الحب وتبادل المشاعر'.

وعن الهدايا، يضيف البائع أن تشكيلة من الهدايا تبدأ من سعر 100 جنيه تشمل صندوق صغير اكليرك به مكان للورود، وغيره بيت يضم أدراج تمتلئ حسب طلب العميل، ويتابع 'مرجيحة عيد الحب أنتيكة سعرها 100 جنيه والأسعار آخرها 2000 كل واحد حسب طلبه وذوقه، والدباديب الحمرا عليها طلب كبير، كذلك شكل البيوت بتضم مكان لهدايا زي مكياج أو ذهب واكسسوارات وشوكولاته'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً