اعلان

الدنيا لسه بخير.. شباب يطلقون مبادرة لتوفير احتياجات الزفاف مجانًا بالمنيا: البدلة والحلاق ببلاش

شباب المبادرة
شباب المبادرة

أطلق مجموعة من شاب ديرمواس جنوب محافظة المنيا، مبادرة من أجل توفير كل احتياجات الزفاف للفتيات والشباب غير القادرين مجانا، من أجل مساعدتهم، حيث لقت تلك المبادرة ترحيبا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاب المبادرةشاب المبادرة

وفي هذا السياق قال محمود إبراهيم، أحد مؤسسي المبادرة، إنه بحكم عمله كمصور كان يقوم بتفعيلها بشكل فردي لمساعدة غير القادرين على توفير احتياجات حفل الزفاف من حيث تصوير الحفل بشكل مجاني، لكن بعدها فكر في كيفية دمج تلك الفكرة لتكون على مستوى كل مستلزمات حفل الزفاف وبشكل مجاني وليس فقط التصوير.

شاب المبادرةشاب المبادرة

مبادرة توفير مستلزمات حفل الزفاف مجاني

وتابع: بعدها عرضت الفكرة على مجموعة من شباب المركز شاهدت ترحيبا كبيرا من قبلهم، لذلك طرحنا المبادرة على منصات التواصل الاجتماعي، ووجدنا ترحيبا كبيرا من قبل الجميع حيث تقدم بعضا من أصحاب الآتيليهات من أجل توفير فستان الزفاف وبعضهم الآخر من أجل توفير سيارة الزفاف، فضلا عن تصوير السيش وغيرها، مؤكدا أن بعضهم تطوع من أجل توفير بدلة فرح العريس، ولدينا حلاق للعريس وكل هذا بشكل مجاني.

شاب المبادرةشاب المبادرة

وأشار محمود، إلى أن تلك المبادرة جاءت بعدما وجدنا عدد كبير من المقبلين على الزواج قد تأخر في إقامة حفل زفافهم، بسبب تكليف يوم الحفل لا سيما في ظل ارتفاع التكلفة الخاص به، لذلك أطلقنا المبادرة، كما أن هناك زيادة في أعداد المنضمون للمبادرة بشكل يومي.

شاب المبادرةشاب المبادرة

ومن جانبه، أكد محمد جمال، أحد شباب المبادرة، أنه يجرى دراسة الحالات المستحقة من أجل توفير تلك المستلزمات الخاصة بشكل دقيق بهدف دعم غير القادرين مجانا، لافتا إلى أنه لا يتم قبول الدعم المادي من أي شخص، لكن في حالة رغبة أحد في تقديم دعما لأية حالة من المستحقين نوصلها بشكل مباشر.

وأوضح أن هدفنا تعميم المبادرة ليس فقط على مستوى مركز ديرمواس، ولكن على مستوى محافظة المنيا والجمهورية بشكل عام، لأن هناك كثير مما يستحقوا ذلك.

فيما قالت فاطمة عبده، أحد أعضاء المبادرة، إنه عندما طرحت عليها تلك المباراة تحمست كثيرا لها كما دعت كثير من أصدقائها للانضمام فيها، متابعة: 'بحكم عملي في الهاند ميد وفرت بوكية الورد وتزين السيارة بشكل مجاني لهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟