اعلان

غرق معدية نكلا.. أهالي الضحايا يترقبون انتشال جثامين ذويهم بالدموع

ضحايا حادث غرق معدية نكلا
ضحايا حادث غرق معدية نكلا

بالدموع والحسرة والدعوات، يجلس أهالي ضحايا معدية نكلا المفقودين، على ضفاف نهر النيل حتى هذه اللحظات يترقبون انتشال جثامين ذويهم وذلك بعد مرور أكثر من 12 ساعة على وقوع حادث غرق معدية نكلا بمحافظة الجيزة.

غرق معدية نكلا

واستيقظ أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ صباح اليوم على خبر أليم وهو فقدان 8 شباب من أبناء القرية في حادث غرق معدية نكلا بمحافظة الجيزة أثناء توجههم للعمل، ليتوجه على الفور أهالي الضحايا وعدد من أهالي القرية إلى موقع الحادث لمعرفة مصير ذويهم بعد انقطاع الاتصال بهم.

ضحايا حادث غرق معدية نكلاضحايا حادث غرق معدية نكلا

أهالي ضحايا حادث معدية نكلا يترقبون انتشال جثامين ذويهم

ساعات طويلة مرت والأهالي ينتظرون بقلوب يعتصرها الألم انتشال جثامين ذويهم، ومنهم من تم انتشال جثمانه ليهدأ قلب أهله قليلًا بالعثور على جثمانه، أما البقية فينتظر ذويهم حتى هذه اللحظات في ألم وحسرة ظهور جثامين أنجالهم ليتمكنوا من دفن جثمانهم في قبر يمكنهم قراءة الفاتحة عليه وزيارته من حين إلى آخر.

ويعيش أهالي قرية منية الديبة بمحافظة كفر الشيخ منذ صباح اليوم حالة كبيرة من الحزن بعد فقدان 8 مواطنين من أبناء القرية في حادث غرق معدية نكلا الذي حدث صباح اليوم، حيث جرى إنقاذ بعض الأشخاص، فيما جرى انتشال جثمان بعضهم، أما البقية فلا زال البحث عن جثامينهم مستمرًا حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً