اعلان

انهيار جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا: كان بيسدد ديون أخته المتزوجة

جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا
جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

قالت جدة الشاب إيهاب الشناوي، أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا، إنه خرج سعيًا على الرزق ليسدد ديونه، حيث أن شقيقته متزوجة منذ أقل من عام وكان يسدد ديون جهازها.

كان بيسدد ديون أخته المتزوجة

وأشارت جدة الشاب ضحية حادث معدية نكلا في حديث خاص لـ«أهل مصر»، إلى أنه سافر للعمل لمساعدة أسرته، ولكنه عاد جثة لأسرته، وأكدت على أن والدته فاقدة للوعي منذ أن علمت بالخبر من الصدمة، وفي حالة انهيار شديدة.

جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

انهيار جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

وتابعت: إيهاب شاب يتيم الأب حيث توفي والدع منذ سنوات وهو عائل أسرته الوحيد وينفق على والدته وشقيقتيه، موضحة أنه كان يعود لأسرته نهاية كل أسبوع، وسافر لآخر مرة يوم الجمعة الماضية، وأنه كان يحتضنها ويعاملها جيدًا ويسأل عن أحوالها عندما يراها.

جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

وتكمل: القربة فقدت 8 شباب من أبنائها والجميع حزين على فقدانهم، حيث جارٍ البحث عن بقيتهم داعية الله تعالى أن يتم العثور على بقايا الجثامين، كما طالبت بصرف تعويض لأسر الشباب الثمانية ضحايا الحادث.

جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا جدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

وتخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية ميت الديبة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ منذ صباح أمس الأحد بعد فقدان 8 شباب من أبناء القرية إثر حادث غرق معدية نكلا في محافظة الجيزة صباح أمس أثناء توجههم للعمل، حيث عُثر على جثمان 4 أشخاص، فيما لم يتم العثور على جثمان 4 آخرين حتى الآن، فيما قرر الأهالي أن يقتصر العزاء على تشييع الجثامين فقط لحين العثور على باقى المفقودين، حيث سيتم عمل عزاء جماعي بالقرية لجميع الضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز