اعلان

فاقدة الوعي.. زوجة خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا: «أمه محضرتش جنازته»

زوجة خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا
زوجة خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

قالت زوجة خال الشاب إيهاب الشناوي، أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا، الذي راح ضحيته 8 شباب من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، أن الأسرة تلقت صباح أمس خبرًا يفيد بغرق معدية على متنها عددًا من شباب القرية ليتبين بعدها أن نجلهم من ضمن الضحايا، وأن الأسرة توجهت على الفور إلى موقع الحادث لمتابعة الأمر.

انهيار تام

وتابعت: تم دفن إيهاب و3 من زملائه فجر اليوم، وندعو الله تعالى أن تخرج باقي الجثامين ويتم دفنهم، وتضيف بالقول: والدة إيهاب في حالة من الانهيار والصدمة منذ أن علمت بالخبر، وهي لم تراه ولم تحضر جنازته، إذ أنها في حالة انهيار تامة منذ أمس.

زوجة خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا زوجة خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

انهيار زوجة خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

وأردفت: لم نتلق العزاء فنحن ننتظر خروج باقي الجثامين وسيقام عزاء جماعي في القرية، وآخر مرة رأينا فيها 'إيهاب' كان ذاهبًا لزيارة خاله المريض مع والدته يوم الجمعة الماضية.

واستطردت: الجميع حزين على وفاته هو وأصدقائه السبعة، وإيهاب عمره 19 عامًا، وتوفى والده وهو في السابعة من عمره، وكان يعمل للإنفاق على والدته وشقيقتيه، إذ كان شخصًا مسؤولًا رغم صغر سنه، ولقد بدأ العمل منذ عام لمساعدة والدته وشقيقتيه بعد أن أنهى دراسته، ولقد اشترى جهاز شقيقته بالتقسيط، وكان مديونًا ب300 ألف، ولكنه توفي قبل أن يزيد دينه، 'عمره كان قصير ملحقش يسدد اللي عليه'.

وتخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية ميت الديبة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ منذ صباح أمس الأحد بعد فقدان 8 شباب من أبناء القرية إثر حادث غرق معدية نكلا في محافظة الجيزة صباح أمس أثناء توجههم للعمل، حيث عُثر على جثمان 4 أشخاص، فيما لم يتم العثور على جثمان 4 آخرين حتى الآن، فيما قرر الأهالي أن يقتصر العزاء على تشييع الجثامين فقط لحين العثور على باقى المفقودين، حيث سيتم عمل عزاء جماعي بالقرية لجميع الضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً