اعلان

«مراته حامل وملحقش يشوف ابنه».. تفاصيل جديدة عن عريس كفر الشيخ ضحية معدية نكلا (صورة)

معدية نكلا
معدية نكلا

محمود محمد عامر، شاب تزوج منذ 3 أشهر، يعمل في مجال المقالات، سافر يوم السبت الماضي مع أصدقائه من أبناء قرية ميت الديبة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، للعمل في محافظة الجيزة سعيًا على رزقهم، إلا أنهم تعرضوا لحادث غرق معدية نيلية في أثناء توجههم للعمل يوم الأحد الماضي، مما أدى إلى غرق 8 من أبناء القرية، وعُثر على جثمان 4 منهم، فيما لم يُعثر على جثمان البقية ومن بينهم الشاب محمود.

قلق كبير وحسرة تعيشه أسرة عريس كفر الشيخ ضحية حادث غرق معدية نكلا، وباقي الضحايا، حيث تترقب أسرهم بحزن يعتصر قلوبهم العثور على جثمان نجلهم لدفنه في مسقط رأسه بمقابر أسرته.

عريس كفر الشيخ ضحية معدية نكلا عريس كفر الشيخ ضحية معدية نكلا

ضحية معدية نكلا كان ينتظر مولد نجله

صدمة كبيرة تعيشها أسرة الشاب محمود، عريس كفر الشيخ ضحية حادث معدية نكلا، وخاصة زوجته الذين تزوجا منذ قرابة الـ 3 أشهر، ليتعرض لذلك الحادث الأليم قبل أن يرى نجله النور وقبل أن يراه هو شخصيًا ويفرح به، لتنطفيء فرحة العائلة بفقدان عريس لم يمر على زواجه أشهر قليلة، ونجله الذي يُتِّم قبل أن يولد.

فرحة كبيرة شعر بها عريس كفر الشيخ ضحية معدية نكلا، عندما علم بخبر حمل زوجته خلال الفترة الماضية، وكان ينتظر بلهفة كبيرة أن يولد نجله ويفرح به، ولكن فرحته لم تكتمل ورحل عن دنيانا قبل أن يرى ابنه.

بحث مستمر عن الجثمان

وتعيش أسرة الشاب في حالة كبيرة من القلق يترقبون انتظار جثمان نجلهم آملين أن يُعثر على جثمانه ويتم دفنه، حيث ينتظر العديد من أفراد الأسرة في مكان الحادث يتلهفون ظهور جثمان نجلهم، فيما تعيش زوجته ووالدته حالة كبيرة من الانهيار والحزن.

فقدان 8 من أبناء قرية ميت الديبة في غرق معدية نكلا

وفقدت قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ 8 شباب من أبنائها في حادث غرق معدية نكلا الذي وقع يوم الأحد الماضي، حيث عُثر على جثمان 4 شباب تم دفن جثامينهم، فيما جارٍ البحث عن جثامين 4 شباب آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً