اعلان

زوجة العريس ضحية معدية نكلا: كان نور عيني ولسة مفرحناش بالبيبي

حادث معدية نكلا
حادث معدية نكلا

تعيش زوجة عريس كفر الشيخ، ضحية حادث معدية نكلا، حالة من الصدمة والانهيار، بعد إعلان غرق زوجها، خلال هذا الحادث المؤسف، وذلك بعد قرابة 3 أشهر من زواجهما، حيث لم يتم العثور على جثمانه، رغم مرور أكثر من 48 ساعة على الحادث.

وعبرت زوجة عريس كفر الشيخ، ضحية حادث معدية نكلا، في تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، عن شعورها بالصدمة الكبيرة لفقدانه، وأنها لا تستطيع تحمل فراقه، مشيرة إلى أنه كان يشعر بفرحة كبيرة بعد علمه بخبر حملها وأنه كان ينتظر بفرحة كبيرة ولادة نجله.

رسالة مؤثرة لزوجة ضحية معدية نكلا رسالة مؤثرة لزوجة ضحية معدية نكلا

زوجة العريس ضحية معدية نكلا تنعيه بكلمات مؤثرة

وكتبت زوجة الشاب الراحل تدوينة مؤثرة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك بكت فيها زوجها العريس بكلمات حزينة تعبر فيها عن صدمتها لرحيله جاء فيها: 'يا وجع قلبي عليك يا حته مني، يا كل ما ليا في الدنيا، هتوحشني يا نور عيني، فراقك صعب عليا يا روحي، إزاي مشيت وسيبتني أنا والبيبي اللي في بطني اللي كان نفسك فيه يا حبيبي، كنت بتقول لي عاوز بنوته تبقى شبهنا وتكون حته مننا، ليه مشيت وسيبتني لوحدي يا نور عيني، مش هقدر أعيش من غيرك يا حبيبي'.

عريس كفر الشيخ ضحية معدية نكلا عريس كفر الشيخ ضحية معدية نكلا

وتابعت زوجة عريس كفر الشيخ قائلة: 'كنت أطيب وأحن واحد عليا، لسه مفرحناش بالبيبي، كنت أكتر واحد مبسوط علشان هيبقى لينا حته صغننة نلعب بها، مشيت وسيبتني لوحدي ليه، أعمل إيه من بعدك وترجع لي بالسلامة عاوزة أشوفك بس وحشتني قوي'.

واتشحت قرية ميت الديبة في محافظة كفر الشيخ بالسواد منذ إعلان خبر وفاة 8 شباب من أبناء القرية، حيث توافد أهالي القرية رجالًا ونساء على منازل أهالي الضحايا لتقديم العزاء لهم، ومواساتهم في مصابهم الأليم، داعين الله تعالى أن يتم العثور على جثمان باقي الضحايا لدفنهم، حيث عُثر على جثمان 4 شباب وتم دفنهم، فيما لم يتم العثور على جثمان 4 آخرين من بينهم العريس المذكور وجارٍ البحث عنهم حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً