اعلان

كان بيحتفل بعيد ميلاده الـ20.. آخر ما نشره أحد ضحايا معدية نكلا: «بدأ عام جديد لي لا أعلم خفاياه» (صورة)

أحد ضحايا حادث معدية نكلا
أحد ضحايا حادث معدية نكلا

عُثر اليوم على جثمان الشاب 'محمود أبو عامر'، 20 عامًا، أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا الذي وقع يوم الأحد الماضي، وذلك بعد 3 أيام من وقوع الحادث الذي راح ضحيته 8 شباب من أبناء قرية ميت الديبة بمحافظة كفر الشيخ، حيث لا زال البحث جارٍ عن جثمان 3 آخرون.

وكان آخر ما نشره الشاب الراحل على صفحته الشخصية على فيسبوك احتفاله بإتمامه العشرين عامًا والذي كان في التاسع من شهر يناير الماضي، وأرفق ذلك بصورته الشخصية، لتنهال التعليقات المهنئة بعيد ميلاده.

أحد ضحايا حادث معدية نكلاأحد ضحايا حادث معدية نكلا

أخر ما نشره أحد ضحايا حادث معدية نكلا

وكتب الشاب في تدوينته: اليوم أتممت عامًا جديدًا من عمري، سنة جديدة أعانقها من عمري، اللهم عامًا دون فقد دون حزن ودون خيبة، اللهم عامًا يتحقق فيه كل ما أتمنى.

آخر ما نشره أحد ضحايا حادث معدية نكلا آخر ما نشره أحد ضحايا حادث معدية نكلا

وتابع الشاب الراحل في تدوينته: 'قبل أي حاجة أنا بحمد ربنا على كل حاجة حصلت في حياتي إذا كانت حلوة أو وحشة، فاللهم أني استودعك عامًا مضى من عمرى وها قد بدأ عامًا لي جديدًا وأنا لا أعلم خفاياه ولكني أثق انك قدرت لي الخير، فاللهم أكتب لي الخير فيما أتمنى'.

ويعيش أهالي قرية ميت الديبة في حالة كبيرة من الحزن والألم منذ أول يوم الأحد الماضي بعد فقدان 8 شباب من أبناء القرية في حادث غرق معدية نكلا أثناء توجههم للعمل، حيث عُثر على جثمان 4 شباب وتم دفنهم، كما عُثر على جثمان أخر صباح اليوم، فيما يجري البحث عن جثمان الـ3 المتبقين حتى الآن.

وقرر الأهالي في قرية ميت الديبة تأجيل العزاء لحين العثور على جثامين باقي الضحايا، حيث ينتظر الأهالي في حزن شديد ظهور باقي الجثامين لدفنهم في مسقط رأسهم بقريتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً